فن

أًصيل ينتظر استقرار الأوضاع لطرح ألبومه ويؤجل فكرة التمثيل

أًصيل ينتظر استقرار الأوضاع لطرح ألبومه ويؤجل فكرة التمثيل

كشف الفنان عادل أصيل أنه يستعد للإفراج عن ألبومه الغنائي الجديد عبر قناته الرسمية بموقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، بعدما انتهى من وضع اللمسات الأخيرة عليه.

وأفصح أصيل لجريدة “مدار21” أنه اختار عنوان “رسائل” لألبومه الجديد، وينتظر أن تستقر الأوضاع الحالية ليطرحه في السوق الفني، مشيرا إلى أنه يحمل “إيقاعات متنوعة، وستكون أغانيه بخمس لهجات مختلفة”.

وفي سياق آخر، أشاد أصيل بشقيقه الأصغر الذي بدأ يشق طريقه في مجال التمثيل، ويخوض حاليا تجربة ثانية من خلال المشاركة في مسلسل “دار النسا” للمخرجة سامية أقريو، الذي يغوص في قصة اجتماعية تغوص في معاناة الطفلات اللواتي يتعرضن للاغتصاب.

وأضاف أصيل: “دعمته في بداية مسيرته الفنية، والآن يقود هذه السفينة بمفرده، لأنه موهوب واستطاع أن يصنع اسمه بمشاركته في سلسلة ‘كازا ستريت’ والآن يشارك في مسلسل جديد ‘دار النسا’ والحكم يبقى بيد الجمهور”.

وعن إمكانية ولوجه أيضا مجال التمثيل، أكد أصيل أنه لا يفكر حاليا في خوض هذه التجربة، موضحا: “أعتقد أنه لم يحن الوقت بعد لذلك، رغم أنني تلقيت العديد من العروض، إذ أخاف أن أتشتت بين الموسيقى والتمثيل، وربما أخلق المفاجأة في المستقبل لا ندري”.

وبرز اسم عمر أصيل على الساحة الفنية، بعد مشاركته في سلسلة “كازا ستريت” التي عرضت عبر منصة “شاهد” وتطرقت إلى ظاهرة “أطفال الشوارع”.

وغاصت سلسلة “كازا ستريت”، في عمق ظاهرة “أطفال الشوارع”، مسلطة الضوء على جانبها المظلم، ومعاناة هذه الفئة التي تعيش قصصا مختلفة كل اليوم، خلال امتهانها بيع المناديل وغيرها من الأغراض.

ويجمع القدر في السلسلة بين ثلاثة أطفال يعملون في أزقة “كازابلانكا” معا، فينطلقون في مغامرة من الخطر والخوف والفرح والعاطفة بعد عثورهم على حقيبة مليئة بالمال.

وبخصوص أمنياته للعام الجديد، قال عادل أصيل في حديثه للجريدة إنه “يتمنى أن يكون عاما مليئا بالمسرات والأفراح يطوي صفحة الفواجع والأحزان، لاسيما وأن سنة 2023 شهدت العديد من المحن، أبرزها الزلزال، وأحداث غزة”، مضيفا: “نتمنى أن يكون بلدنا في أفضل الأحوال، وتعم السعادة على الجميع ويكون العام الجديد خيرا من العام الماضي”.

يذكر أن آخر أعمال عاد أصيل كان يحمل عنوان “الحب المزيف”، الذي طرحه قبل 10 أشهر، وحقق من خلاله أزيد من مليون و200 ألف مشاهدة على منصة يوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News