سياسة

عاجل..الداودي يقدم استقالته من أمانة البيجدي

عاجل..الداودي يقدم استقالته من أمانة البيجدي

كشف مصدر قيادي من داخل حزب العدالة والتنمية أن القيادي في الأمانة العامة لحسن الداودي قدم استقالته من قبادة الحزب، وذلك على خلفية الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها المصباح في انتحابات الثامن من شتنبر.

وأكد المصدر في حديث مع جريدة مدار21 أن الداودي أبلغ “إخوانه” في الأمانة العامة بقراره.

وعزا الداودي اسباب تقديم استقالته من أمانة البيجدي الى النتائج التي حصل عليها حزب العدالة والتنمية برسم الانتخابات البرلمانية، مؤكدا ان هاته الاستقالة تأتي تفعيلا لمبدأ ربط المسؤولية.

وياتي قرار الداودي الذي أكده في تصريح للصحافة على هامش اجتماع استثنائي للامانة لحزب العدالة والتنمية للمناقشة النتائج التي حصل عليها الحزب برسم الانتخابات التشريعية.

واعتبر القيادي بحزب العدالة والتنمية أن قيادة الحزب تتحمل مسؤولية النتائج التي حصل عليها الحزب، لذلك يرى أنه من الضروري تقديم الاستقالة لربط المسؤولية بالمحاسبة.

هذا، تعقد الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية في هذه الأثناء برئاسة الأمين العام للحزب سعد الدين العثماني، اجتماعا استثنائيا، وصف بـ “العاصف”، بسبب النتائج التي حصلها الحزب برسم الانتخابات البرلمانية والتي مني فيها بـ”هزيمة قاسية”، مما دفع الأمين العام للسابق للحزب عبد الاله ابن كيران إلى دعوة العثماني إلى تقديم استقالته من العدالة والتنمية.

وينتظر، أن تعقد الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، صباح اليوم الخميس ندوة صحفية عقب هذا اللقاء الاستثنائي، للتعبير عن موقف الحزب الرسمي من النتائج التي حصلها برسم اقتراع الثامن من شتنبر الجاري، والتي بوأته المركز الثامن بعد حزب الاتحاد الدستوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News