فن

البنيوي يكتشف شركاء جدد في تركته في مسلسل “فوق السلك”

البنيوي يكتشف شركاء جدد في تركته في مسلسل “فوق السلك”

شرع المخرج نبيل بودراقة في تصوير مسلسله الجديد “فوق السلك” بمدينة مراكش، استعدادا لعرضه عبر شاشة القناة الأولى، ضمن الموسم الجديد من الأعمال التلفزيونية.

ويقود الممثل عبد النبي البنيوي بطولة هذا المولود الفني الجديد إلى جانب ثلة من الممثلين، أبرزهم سحر الصديقي، وجليلة التلمسي، وفريد الركراكي، وسعيد باي، وزينب عبيد، وناريمان سداد، وغيرها من الأسماء.

وكشفت مصادر لجريدة “مدار21” أن هذا العمل عبارة عن سلسلة تنطلق أحداثها باكتشاف إدريس (عبد النبي البنيوي) تسجيل شقيقه قيد حياته وقبل وفاته، أملاكه في اسم العاملين في منزله، ليصبحوا شركاء معه في الإرث.

وتضيف المصادر ذاتها أن إدريس سيتفاجأ باستفادته من 15 في المئة فقط من الأسهم، بعدما كان الوريث الوحيد، ومالك البيت والشركة.

وبناء على ذلك، سيصبح كل من سعيد باي الذي يُجسد دور بستاني، وسحر الصديقي التي تعمل خادمة في المنزل، وفريد الركراكي السائق الخاص بصاحب المنزل قيد حياته، وباقي العاملين، شركاء في الشركة، وينتقلون من عتبة الفقر إلى الغنى، ما يسفر عن عدة أحداث ومواقف سيكون الجمهور على موعد معها في شاشة التلفزيون، وفق المصادر ذاتها.

وبهذا المسلسل يقص الممثل عبد النبي البنيوي شريط الموسم الجديد من المسلسلات، بعدما خاض عدة تجارب في السينما مؤخرا، وتألق في المهرجانات بفيلمه الجديد “أبي لم يمت” للمخرج عادل الفاضلي.

سحر الصديقي، التي عادت إلى بلاطو التصوير قبل أيام، بعدما أوقفت نشاطها الفني لأيام، حدادا على روح والدها الذي تُوفي متأثرا بإصابته بمرض السرطان، تعزز حضورها في التلفزيون بمسلسلين أخرين، وهما “الشياطين لا تتوب” للمخرج حميد زيان الذي يتطرق إلى موضوع يتعلق بظاهرة الاتجار في الدين تحت مسمى “الرقية الشرعية”، و”با صطوف” للمخرج مراد الخودي الذي ينبش في ظاهرة التسول المنتشرة كثيرا في المجتمع المغربي، ناقلا صورا تعكس يوميات المتسولين وآثارها على المجتمع.

أما الممثل سعيد باي فيشارك في مسلسل “عين إبرة” للمخرج أيوب الهنود، الذي يصوب الكاميرا تجاه تراث القفطان المغربي طيلة 15 حلقة لإبراز جوانب حياكة هذا الزي التقليدي، إلى جانب رصده “الاستفزازات: التي تطال بعض المبدعين في مواقع التواصل الاجتماعي وتؤثر في مسارهم.

وشارك سعيد باي أيضا في مسلسل “حياة خاصة” لمراد الخودي، الذي يتطرق إلى التأثير السلبي لتدخلات الغير في حياة الفرد، والأضرار التي تنتج عن ذلك، ويرصد مواقف متذبذبة لأب (المهدي) صاحب شركة وابنته غيثة التي تعيش صدمة نفسية نتيجة لتحولات وخلافات تكون موضوع حلقاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News