رياضة

الدكيك يكشف اللائحة النهائية لمونديال ليتوانيا

الدكيك يكشف اللائحة النهائية لمونديال ليتوانيا

كشف مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، هشام الدكيك، عن اللائحة النهائية للعناصر الوطنية التي ستشارك في نهائيات كأس العالم المقررة بليتوانيا في الفترة المتراوحة ما بين 12 شتنبر الجاري ورابع أكتوبر المقبل.

وضمت اللائحة عددا من اللاعبين الذين ينشطون في البطولة الوطنية، علاوة على مجموعة من العناصر التي تزاول في الأندية الأوربية.

وأنهت العناصر الوطنية، أمس السبت، تجمعها الإعدادي بسلوفاكيا، حيث خاضت ثلاث مباريات ودية، إذ تفوقت النخبة الوطنية على المنتخب السلوفاكي (4-1) وفازت قبل ذلك على منتخب باناما في مناسبتين (4-3) و (3-0).

وفي مايلي لائحة اللاعبين المنادى عليهم:

يوسف المزراعي ويوسف جواد وإديس الرايس الفني وسعد كنية وسفيان بوريط وعثمان بومزو ومحمد أشرف سعود (شباب المحمدية)، وعبد الكريم أنبيا اسماعيل أمزال (صقر أكادير)، ورضا الخياري (دينامو القنيطرة)، ومحمد شريدو (أسود الخبازات القنيطرة)، وسفيان المسرار وبلال البقالي (أكسيس الفرنسي)، وأنس العيان (ريبيرا نافارا الإسباني)، وحمزة ميمون بويوزان (ليفانتي الإسباني)، وخالد بوزيد (سانتا كولوما الإسباني)،

أما اللائحة الإحتياطية فضمت ثلاثة لاعبين هم: عبد العزيز بوخريص (مانريسا الإسباني)، وعبد اللطيف فاتي (شباب المحمدية)، وخالد الكورعي (لوكوس القصر الكبير)

يذكر أن قرعة كأس العالم بليتوانيا أوقعت المنتخب المغربي في مجموعة تضم منتخبات كل من البرتغال وجزر سليمان وتايلاند.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News