موضة

من بينهن مغربية.. عربيات يخطفن الأنظار في مهرجان فينيسيا

من بينهن مغربية.. عربيات يخطفن الأنظار في مهرجان فينيسيا

خطفت ثلة من الفنانات العربيات والعالميات الأنظار، خلال حضورهن بحفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي، في دورته الـ78، الذي انطلق أمس (الأربعاء).

وحظيت صور الفنانة المصرية ياسمين صبري بإعجاب واسع من قبل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهرت على السجاد الأحمر، مرتدية فستانا باللون الوردي.

وتألقت عارضة الأزياء المغربية شروق الشلواطي، خلال افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي، بإطلالة راقية، إذ ارتدت فستانا باللون الأسود، من توقيع المصمم العالمي جاد أدم.

وشاركت الفنانة التونسية درة، متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، مجموعة صور لها من فينيسيا، ظهرت فيها بفستان باللونين الوردي والأزرق، نسقته مع حذاء باللون الذهبي.

واختارت الإعلامية ريا أبي راشد أن تطل، في افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي، بفستان أسود لامع، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة.

وشارك في حفل افتتاح الدورة 78 من مهرجان فينيسيا الدولي عدد من نجمات العالم، أبرزهن عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، التي خطفت الأضواء بإطلالتها الكاجول، إذ اختارت ارتداء بدلة نسائية سوداء.

ويذكر أن مهرجان فينيسيا من أقدم المهرجانات، إذ انطلقت دورته الأولى عام 1932، ومنذ ذلك الحين، يقام سنويا آواخر شهر غشت بشكل دوري في جزيرة ليدو بفينيسيا الإيطالية، ويقدم جائزة الأسد الذهبي لأفضل فيلم يعرض في المسابقة الرسمية للمهرجان، إضافة إلى جائزة كأس فولبي، التي تمنح لأفضل ممثل وممثلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News