رياضة

الوداد.. مركز الجناح صداع في رأس الركراكي وكونغولي الأقرب لتعويض أوناجم

الوداد.. مركز الجناح صداع في رأس الركراكي وكونغولي الأقرب لتعويض أوناجم

ما يزل الوداد الرياضي يسارع الزمن من أجل تعزيز صفوفه بمهاجم جناح قبل إغلاق باب سوق الانتقالات الصيفية في 9 شتنبر الجاري، سيما بعد تعثر المفاوضات مع الزمالك المصري بخصوص عودة محمد أوناجم لـ”القلعة الحمراء”.

ونفى مصدر ودادي لـ”مدار21″ أي اتفاق مبدئي أو بلوغ المفاوضات مراحل متقدمة مع النادي المصري بخصوص انتقال أوناجم للوداد، مشدّدا على أن المطالب المالية للزمالك هي العائق الوحيد للوصول إلى اتفاق، سيما أن اللاعب لا يمانع العودة للدوري المغربي بعدما لعب معارا للكتيبة الحمراء الموسم الماضي.

وأكد المصدر ذاته أن الوداد يفاوض في الفترة الحالية مجموعة من اللّاعبين الأجانب يمكنهم اللّعب في عدة مراكز في الخط الأمامي، قبل الحسم في الخيار الأنسب للمدرب وليد الركراكي، الذي يُشرف على عملية التعاقدات منذ التحاقه بالفريق.

وحاول الوداد إقناع الزمالك بتسريح أوناجم مقابل 300 مليون سنتيم، علما أنه انتقال من القلعة الحمراء صوب الفريق المصري صيف عام 2019 بمليار و500 مليون سنيتم، بيد أن الزمالك لا يريد التنازل عن خدمات ابن الرشيدية بأقل من 600 مليون سنتيم، الشيء الذي يعتبره مسؤولو الوداد رقما مُبالغا فيه.

ويسعى الوداد إلى التعاقد مع مهاجم يجيد اللّعب في مركز الجناح، وجسَّ نبض نجم شبيبة الساورة، بلال مسعودي، الذي رفض جُملة من العروض الخليجية وأصرّ على الاحتراف في أوروبا، ووقع أمس (الثلاثاء) لفريق كورتري البلجيكي على سبيل الإعارة.

ويفاوض الفريق الأحمر مهاجم رويال أنتويرب البلجيكي، كاي مبينزا، من أجل تعزيز الخط الأمامي للفريق، غير أن فريقه البلجيكي متشبث بتسريح اللاعب بنظام الإعارة فقط، الشيء الذي أجل حسم الصفقة إلى حين التوصل إلى صيغة ترضي الطرفين.

وترك رحيل أيوب الكعبي إلى الدوري التركي في الميركاتو الحالي وعودة أوناجم إلى الزمالك فراغا كبيرا في الخط الأمامي لبطل المغرب، إذ تعاقد حتى الآن مع مهاجمين لتعويضهما، هما صلاح الدين بنيشو، قادما من أولمبيك آسفي، وجوفيل تسومو من فريق فارول الروماني، إضافة إلى مهجم نجم الشباب، هيثم فيضي.

ويذكر أن الوداد ضم حتى الآن خمسة لاعبين هم، إلى جانب بنيشو وتسومو وفيضي، متوسط الميدان رضى الجعدي (الفتح الرباطي)، والمدافع جلال الداودي، الذي فسخ عقد بالتراضي مع الرائد السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News