مجتمع

تارودانت.. زيارة تفقدية لوهبي لساكنة الدواوير المتضررة من الهزة الأرضية

تارودانت.. زيارة تفقدية لوهبي لساكنة الدواوير المتضررة من الهزة الأرضية

قام الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة؛ عبد اللطيف وهبي، بزياراة ميدانية تفقدية لعدد من الدواوير بإقليم تارودانت، وذلك إثر الهزة الأرضية التي ضربت المنطقة أول أمس الجمعة.

وفي هذا الإطار، زار الأمين العام صباح اليوم الأحد 10 شتنبر الجاري، مسقط رأسه بتاليوين، كما تفقد عددا من الدواوير التي شهدت نسبة كبيرة من الأضرار، وخاصة منها الدواوير التي تعاني عزلة شبه كاملة زادت من حدتها تبعات الهزة الأرضية.

وزار الأمين العام أيضا “تيسراس” و”أساكي” وغيرهما من المناطق، حيث وقف على حجم الأضرار والخسائر المادية والدمار الذي أحدثته الهزة الأرضية، وتفقد أحوال الساكنة وأهالي المناطق التي تمت زيارتها.

كما قام الأمين العام بزيارة لجماعة تافنكولت التي تصنف ضمن أكبر الجماعات القروية تضررا جراء الهزة التي بلغت شدتها 7 درجات على سلم ريشتر.

وعبر الأمين العام عن تعازيه الصادقة في ضحايا الهزة الأرضية، مترحما على أرواحهم، ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

وأكد الأمين العام خلال هاته الزيارات الميدانية- التفقدية، تعبئة كل الإمكانات بمشاركة مناضلات ومناضلي ورجال الأعمال وفعاليات أخرى، للإسهام بكل السبل والأشكال، في تقديم الدعم والسند للمتضررين في هاته المناطق التي تمتد غالبية مساحتها في العالم القروي.

وأبرز الأمين العام خلال لقاءاته مع الساكنة، أن كل مكونات حزب الأصالة والمعاصرة، مستعدة للإسهام في كل مبادرة من شأنها دعم المتضررين والتخفيف من معاناتهم المُعاشة في الوقت الراهن، تجسيدا لقيم التضامن والتآزر التي تميز بها المغاربة دائما وفي كل المواقف التي تَستوجب التطوع والتضحية والتبرع بالدم والمال وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News