رياضة

بعد أيام من التداريب الفردية.. طبيب غلطة سراي يكشف موعد انضمام حكيم زياش لتداريب الفريق

بعد أيام من التداريب الفردية.. طبيب غلطة سراي يكشف موعد انضمام حكيم زياش لتداريب الفريق

كشف ينر إيجي، طبيب الفريق التركي غلطة سراي، الوضعية الصحية للاعب الجديد للفريق حكيم زياش والذي واصل تداريبه الفردية منذ التحاقه، مؤكدا أنه بصحة جيدة.

ونفى إيجي، في تصريحاته نقلتها وكالة الأناضول، ما تداولته وسائل إعلام عن “فرض” تداريب فردية على اللاعب “بسبب ضعفه البدني”، مشيرا إلى أن الأسد المغربي يتمتع بصحة جيدة وسيلتحق بالتداريب الجماعية للفريق يوم الثلاثاء أو الأربعاء المقبلين.

ويواصل حكيم زياش، تدريباته الفردية،  منذ التحاقه بالفريق التركي، وذلك بقرار من المدير الفني أوكان بوروك، نظرا لأنه كان  “يحتاج إلى بعض الوقت من أجل العودة بشكل تام للملعب، حيث تم تنفيذ برنامج خاص للنجم المغربي الساحر زياش، “لكي يكون حاضر في مباريات الدوري التركي القادمة”.

وكان بوروك، قد رحب في تصريحات صحفية بزياش بعد الإعلان عن تعاقده مع غلطة سراي “مرحبا بحكيم معنا في أكبر نادٍ تركي، نحن سعيدون بهذه الصفقة، وهو أيضًا محظوظ بالانضمام لنا”، وأكمل: “لقد قلت له (يقصد زياش) كنت محظوظًا وتقديمك بطريقة استثنائية، من مدرجات الجماهير كان عرًضا جميلًا ومختلفًا”.

وأوضح المدير الفني التركي أن الحديث الذي جمعه مع زياش بعد مباراة طرابزون كان “مثمرًا وجيدًا”، وتابع: “لديه الكثير من الحماس وحديثي معه مبشّر بالخير، من الجيد ضم لاعبين بخبرة أوروبية ودولية كبيرة، المنافسة سترتفع بين اللاعبين وهذا في صالح المجموعة”.

وتم الإعلان على انتقال حكيم زياش هاربا من “جحيم” تشيلسي” إلى غلطة سراي، بشكل رسمي السبت 19 غشت الجاري، أمام جماهير النادي والذين احتفوا بالساحر بشكل استثنائي.

وكانت تتنافس على خدمات اللاعب ثلاثة فرق، من بينها نادي أياكس الهولندي، إلى جانب فريقان تركيا وهما غلطة سراي وبشكتاش.

واشترط زياش في صياغة عقد انتقاله لغلطة سراي، والذي يمتد موسما واحدا على سبيل الإعارة، براتب سنوي يبلغ 3,8 مليون يورو في العام الأول و2.8 مليون يورو في الأعوام المقبلة في حالة تفعيل بند الشراء، (اشترط) أن يكون لاعبا رئيسيا في كل المباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News