من مصادرنا

بعد أحداث مركب سياحي بسطات.. الأمن يعتقل أشهر مستثمر في الإقليم

بعد أحداث مركب سياحي بسطات.. الأمن يعتقل أشهر مستثمر في الإقليم

تطورات جديدة يشهدها ملف مركب سياحي بسطات، التابع للبلدية، بعد أحداث البطلجة التي قام بها محسوبون على شريك معتقل بسجن عين علي ممون.

وأكدت مصادر من دائرة التحقيق لموقع “مدار21” أن عناصر الشرطة ألقت القبض على مسيري المركب، أهمهم المهاجر (ع.و) الذي ربح مؤخراً دعوى ضد جماعة سطات في هذا الملف بقيمة 700 مليون سنتيم.

وتعود أحداث القضية وفق مصدر الجريدة، إلى كراء هذا المحل سنة 2011 في عهد رئيس المجلس الجماعي الحالي الذي كان رئيس لنفس الجماعة في الفترة (2009-2015) لشركة كان يملكها شخصان هما موضوع النزاع الحالي.

ويؤكد المصدر أن الشريك الاول المعتقل في قضية جنائية، أول صديقاً له بإقتسام الأرباح مع المسير الحالي وهو مغربي يحمل الجنسية الإيطالية، قبل أن يمنحه هذا الاخير شيكاً بقيمة 80 مليون سنتيم، تبث في الاخير أنه بدون رصيد، ما جعل الموكل إليه تسيير هذا الفضاء تشاركيا مع المهاجر من طرف الشريك الأول المسجون، يأتي بمسلحين السبت الماضي لتكسير المعدات والزجاج وترهيب المرتفقين.

عناصر الأمن بولاية سطات، اعتقلت عددا من المشتبه فيهم في قضية البلطجة إضافة إلى المسير ذو الجنسية الإيطالية الذي عمد الى تصوير مقطع ڤيديو بادعاءات كاذبة لنشر الذعر في صفوف الساكنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News