تكنولوجيا

هواوي تطرح سماعات “FreeBuds 4” بالسوق المغربية

هواوي تطرح سماعات FreeBuds 4 بالسوق المغربية

طرحت شركة هواوي سماعات “FreeBuds 4” بالسوق المغربية، بسعر 1599 درهم، وهي السماعات التي وصفتها بكونها : “السماعات التي لابد من اقتنائها للاستمتاع بالموسيقى والرد على المكالمات والراحة المطلقة”.
وتتميز سماعات هواوي “FreeBuds 4” التي تم إطلاقها مؤخرا، حسب بلاغ للشركة، صباح اليوم الإثنين، ببعض المزايا الرائعة التي تضم جودة الصوت التي تعادل الاستوديو وخاصية إلغاء الضجيج والتصميم المريح لساعات طويلة، بالإضافة إلى أنها أكثر راحة في الارتداء من سابقتها، لذلك لا داعي للقلق بشأن الضغط على أذنيكم أثناء استخدامها لفترات طويلة.
وتتوافق السماعات حسب المصدر نفيه، مع أنظمة تشغيل Android وiOS، مما يعني أن المستهلك يستطيع استخدامها مع الأجهزة الأخرى، وليس فقط أجهزة هواوي. ويمكنكم أيضا تنزيل تطبيق HUAWEI AI Life لضبط إعداداتها أو استخدام أوامر التحكم المختلفة مثل اكتشاف اللحظة التي يتم ارتداء السماعات فيها والتحكم السريع واستعلام الحالة والتحكم بخاصية إلغاء الضوضاء وإدارة الجهاز.
وجاء في بلاغ هواوي “سواء كنتم على وشك الولوج إلى حصة للدراسة أو العمل عن بعد، أو كنتم تخططون ببساطة للجلوس والاسترخاء، ستكون السماعات الجيدة عنصرا أساسيا قد يؤثر على تجربتكم بشكل كبير. وستجعل السماعات التي تمتاز بالصوت الرائع والراحة وخاصية إلغاء الضجيج تجربتكم أجمل بكثير، ويمكن أن تصبح رفيقتكم المثالية!”.

صوت بجودة الاستوديو في كافة الأوقات
أول شيء يجب أن نفكر به عند اختيار السماعات هو جودة الصوت. وتتميز سماعات هواوي FreeBuds 4 بمحرك 14.3 ملم مع نطاق تردد 40 كيلوهرتز يكشف التفاصيل الغنية لكل نغمة، ومحرك طاقة لتحسين الصوت الجهير العميق. وعند استخدامها للاستماع إلى أغانيكم المفضلة، ستذهلكم الجودة التي ستنقلكم إلى عالم من الإيقاعات الرائعة!

تخلصوا من الضوضاء المزعجة
ستحتاجون إلى سماعات توفر لكم صوتاً عالي الجودة وتخلصكم من الضوضاء المحيطة، خصوصا خلال حصص الدراسة أو العمل عن بعد. وهذا بالضبط ما ستحصلون عليه مع سماعات هواوي FreeBuds 4 التي تم تزويدها بتقنية الميكروفون المزدوج لإلغاء الضوضاء خلال حصص الدراسة عن بعد أو إجراء مكالمة في السيارة أو استماعكم إلى الموسيقى عندما ترغبون بسماع أغانيكم وسط الضوضاء المحيطة. علاوةً على ذلك، تستخدم سماعات هواوي FreeBuds 4 تقنية التنسيق حسب شكل الأذن Adaptive Ear Matching للكشف عن شكل الأذن وتحديد الإعداد الأمثل لإلغاء الضوضاء بشكل تلقائي كي تستمتعوا بتجربة إلغاء ضجيج أكثر راحة.

التصميم المرن للراحة القصوى
قد يكون ارتداء السماعات لساعات طويلة خلال حصص العمل أو الدراسة عن بعد أو أثناء فترات الاسترخاء والاستمتاع بالموسيقى والترفيه أمر غير مريح. لكن هذه ليست الحال مع سماعات هواوي “FreeBuds 4” التي تستخدم منصة محاكاة مريحة لتقييم مستوى الراحة عند ارتداء السماعات وانحنائها. وتم تحسين الحجم وصقله على أدق المستويات كي يناسب الأذنين بشكل أفضل ويوفر الراحة المطلقة وإلغاء الضوضاء بنجاح.

هذا وتأتي سماعات هواوي “FreeBuds 4” أيضا مزودة بمزايا رائعة أخرى مثل القدرة على الاتصال بأجهزة مزدوجة مع التبديل السلس من جهاز إلى آخر. كما ستمكنكم عناصر التحكم الذكية والمخصصة بما فيها التمرير السريع/النقر المزدوج/الضغط لفترة طويلة على جذع السماعة من إنجاز المهام بسهولة أكبر.
ويعد العثور على سماعات مناسبة للدراسة والعمل عن بعد أو للترفيه تحدياً كبيراً، وخاصة إذا كنتم تحاولون العثور على سماعات تتوافق مع مجموعة المزايا التي تبحثون عنها. وتعد سماعة هواوي ذات جودة الصوت المماثلة للاستوديو والتصميم المريح وتقنية الاتصال القريب هواوي FreeBuds 4 هي الخيار المثالي دون أي منازع.

وقد طرحت هواوي سماعة هواوي “Freebuds 4” في السوق المغربية بسعر 1599 درهم. أجهزة هواوي “Freebuds 4” متوفرة عبر مجموع شبكة توزيع هواوي بكل مكوناتها: منصات التجارة الإلكترونية Huawei Shop و IwaShop، المحلات التجارية الخاصة للعلامة HES store، وكذلك في المركز التجاري “موروكومول” وفي شارع الزرقطوني، وأيضا لدى مختلف الشركاء وتجار التقسيط المعتمدين عبر التراب الوطني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News