رياضة

بعد شديرا.. بطل إيطاليا يقدم أملا أخيرا لأمرابط لإنهاء إحباطه في “ميركاتو” الصيف

بعد شديرا.. بطل إيطاليا يقدم أملا أخيرا لأمرابط لإنهاء إحباطه في “ميركاتو” الصيف

بدأت تلوح في الأفق حلول جديدة لسفيان أمرابط للخروج من حالة الإحباط التي يعيشها قبل أسبوع من إغلاق باب سوق الانتقالات الصيفية بأوروبا، بدخوله دائرة اهتمام بطل إيطاليا، نابولي.

وكشف موقع “كالشيو ميركاتو” أن مدرب نابولي، رودي غارسيا، طالب إدارة نابولي بالتعاقد مع النجم المغربي لفيورنتينا الإيطالي لتعزيز خط وسطه في الموسم الجديد.

وأوضحت الصحفية الإيطالية أن نابولي لم يقدم عرضا رسميا إلى “فيولا” حتى الآن، مؤكدة أن إتمام الصفقة سيكون أمرا صعبا في ظل تشبث إدارة فيورنتينا بالمبلغ المحدد لرحيل متوسط ميدانها البالغ 35 مليون يورو.

وأبرزت أن إدارة نادي الجنوب الإيطالي تعتبر المطالب المالية لضم أمرابط مبالغ فيها، في المقابل، ترفض إدارة فيورنتينا انتقال لاعبها على سبيل الإعارة مع تضمين عقده بند الشراء في نهاية الموسم.

وكشف “كالشيو ميركاتو” أن نابولي يملك السيولة المالية لإتمام صفقة ضخمة، ويريد رئيس النادي، أوريليو دي لورينتيس، منح فرصة أخيرة لمدرب الفريق، رودي غارسيا، لتعزيز الفريق خلال الأسبوع الأخير من ميركاتو الصيف.

وتراهن إدارة نابولي على رحيل متوسط الميدان، ديغو ديم، الذي بلغت مفاوضات انتقاله إلى هيرتا برلين الألماني مراحل متقدمة، وفي حالة تعثرها، يملك صاحب الـ31 عاما عروضا من تركيا، ورحيله سيفرض على غارسيا إيجاد بديل له في أقرب وقت.

وفي حال نجح نابولي في ضم أمرابط، فسيكون ثاني لاعب بالمنتخب المغربي ينضم إلى قلعة “سان باولو” في سوق الانتقالات الحالية، بعد مهاجم باري الإيطالي، وليد شديرا، الذي انضم للفريق على سبيل الإعارة.

وما يزال أمرابط ينتظر عرضا من مانشستر يونايتد أو ليفربول لتغيير الأجواء وتحقيق طموحه بالمنافسة على الألقاب الأوروبية، بيد أن اهتمام الناديين الإنجليزيين ما يزال حبرا على ورق الصحافة الإنجليزية لا غير.

وقال المدير التنفيذي لفيورنتينا، غوزيبي باروني، مساء أمس الخميس، إن الفريق وأمرابط لم يتوصلا بأي عرض من أي ناد حتى الآن.

وأوضح باروني في تصريح لشبكة “سكاي سبورت” أن “سفيان لا يتدرب حاليا مع الفريق، لكننا لم نتلق بعد أي عرض لشراء عقده هذا الصيف”، مضيفا “إذا كان هناك لاعبون غير سعداء هنا، فيمكننا البدء بالنظر في العروض الخاصة بهم بالطبع”.

وأكد المدير التنفيذي لنادي فلورانسا أن إدارته منفتحة على فكرة رحيل أمرابط خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في إشارة إلى أنها لم تضع أي عراقيل لنجم المنتخب المغربي لتغيير الأجواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News