فن

مهرجان “تيم آرتي” يستقطب أزيد من 130 ألف متفرج

مهرجان “تيم آرتي” يستقطب أزيد من 130 ألف متفرج

نجحت النسخة الثانية من مهرجان “تيم آرتي” في استقطاب أزيد من 135 ألف متفرج، ليكون بذلك المهرجان موعدا سنويا لا غنى عنه للشباب.

الحدث الثقافي الأكبر في المنطقة، استقطيب أكثر من 55 ألف متفرج خلال الليلة الأولى للمهرجان وأكثر من 80 ألف متفرج خلال الليلة الثانية .

وحسب بلاغ للمنظمين، فقد امتلأت منصة المهرجان تحت سماء مدينة هرهورة بمجموعة من الفنانين الموهوبين من بينهم د جي بيغ كيد إلى يزيد ومن بشرى إلم الى أيوب العنباوي مرورا بفارغاس وكوزان وحسيني وبلايليست وأوزيشيتان وستورمي وسبعتون، حيث ستظل هذه الأسماء خالدة في ذاكرة الذين حضروا هذه العروض الرائعة مع إجمالي 16 فنانا من مجال الموسيقى الحضرية أضاءت منصة مهرجان تيم آرتي.

ولم تقتصر فعاليات المهرجان على الحفلات الموسيقية، حيث تم تنظيم مجموعة من الورشات الإبداعية والماستر كلاس التي أدارها مجموعة من الخبراء في مجموعة من الميادين إلى جانب كرنفال الدمى العملاقة والفرق الفلكلورية التي أضافت بعدا ثقافيا للمهرجان، يضيف البلاغ.

وأكد المنظمون زاد سحر الحفل الختامي بالاحتفال بعيد ميلاد الملك محمد السادس، عند منتصف الليل تجمع الحضور ليعيشو تجربة لا تنسى ويحتفلوا بهذا العيد العزيز على الشعب المغربي قاطبة.

وتم تكريم الفنان عبد الواحد مجاهد ولاعب المنتخب المغربي سابقا مراد حديود في الليلة الختامية، تقديرا لمساهمتهم الاستثنائية في مجالات الفن والرياضة وكذلك تفانيهم في دعم الشباب في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News