رياضة

بيدروس: الخسارة أمام فرنسا كبوة جواد ولا يجب أن ينسينا الإقصاء النتائج الإيجابية المحققة

بيدروس: الخسارة أمام فرنسا كبوة جواد ولا يجب أن ينسينا الإقصاء النتائج الإيجابية المحققة

عبّر الناخب الوطني، رينالد بيدروس، عن فخره بالمسار التاريخي لـ”لبؤات الأطلس” في نهائيات كأس العالم، مشددا على أن الإقصاء أمام المنتخب الفرنسي من ثمن النهائي مجرد “كبوة لا يجب أن تؤثر على النتائج المحققة حتى الآن”.

وانهزم المنتخب المغربي زوال اليوم الثلاثاء أمام نظيره الفرنسي برباعية نظيفة (4-0) في ثمن نهائي كأس العالم المقامة بشكل مشترك بين أستراليا ونيوزيلاندا، لتقصى “اللبؤات” من المنافسة بعد بلوغ هذا الدور للمرة الأولى في تاريخ كرة القدم المغربية وعلى المستوى العربي.

وقال رينالد بيدروس في تصريحات تلفزية بعد المباراة “يجب ألا يؤثر الإقصاء على النتائج الإيجابية التي حققناها. أردنا أن نذهب لأبعد نقطة في المسابقة، لكن اليوم افتقدنا الكثير من الأشياء”.

وشدد المدرب الفرنسي على ضرورة طي صفحة الهزيمة أمام فرنسا بسرعة لمواصلة العمل الذي بدأه منذ 3 سنوات فقط، وصرّح بالقول: ” الآن يجب أن ننسى ما وقع اليوم، وفي الوقت الراهن سنبدأ العمل بداية شتنبر المقبل”.

وعبّر الناخب المغربي عن فخره الكبير بالعطاء الكروي للمنتخب المغربي في أول كأس عالمية يشارك فيه والروح الانتصارية لكل اللاعبات.

وأقر صاحب الـ51 عاما بأن الإقصاء من دور الـ16 بعد “خيبة أمل”، وأوضح بهذا الصدد “لم ندخل بطريقة جيدة للمباراة، ولم نكن خطيرين من الناحية الهجومية، وارتكبنا بعض الأخطاء التي دفعنا ثمنها غاليا”.

وشدد المتحدث على أن الخسارة برباعية “كبوة جواد يجب أن ننساها بسرعة”، مشيرا إلى أن النخبة المغربية قدمت مسارا جيدا في كأس العالم، لذلك “علينا أن نتحلى بالأفكار الجيدة ونحاول أن نتأهل للمسابقات القادمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News