رياضة

مدرب الوداد: أقصينا من البطولة العربية بسبب أخطاء الحكم وعلى السعودية ألا تقبل هذه المهزلة التحكيمية

مدرب الوداد: أقصينا من البطولة العربية بسبب أخطاء الحكم وعلى السعودية ألا تقبل هذه المهزلة التحكيمية

انفجر مدرب الوداد الرياضي، عادل رمزي، في وجه الطاقم التحكيمي بقيادة الحكم العراقي علي صباح، الذي أدار مباراة فريقه ضد الهلال السعودي، عشية اليوم الأربعاء، وخسرها الفريق الأحمر بثنائية (2-1)، ليقصة من دور مجموعات البطولة العربية للأندية البطلة.

وقال رمزي خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: “هدفنا جميعا تشريف كرة القدم العربية، لكن الأساسيات في كرة قدم يجب أن تكون متوفرة، وأن يعطى لكل ذي حق حقه، وإذا غابت هذه الأساسيات فلن يبقى هناك طعم للفوز”، مضيفا “انتصر بطريقة مستحقة وسأحييك وأهنئك على الفوز”.

ووصف مدرب الوداد ما وقع في مباراة الهلال بـ” المهزلة التحكيمية”، موضحا “نحن المغاربة من شيمنا تقبل الخسارة، لكن أنصح المسؤولين هنا ألا يتقبلوا ما وقع لأن السعودية بلد رياضي كبير وأحترمه وأفتخر به، لكن لا يجب أن يقبلوا هذه المهزلة بهذه الطريقة”.

وتمنى المدرب الجديد لـ”القلعة الحمراء” “كل التوفيق لفريق الهلال لأن ما وقع ليس ذنبه، فهذه كرة القدم”، معربا عن أسفه “لأنه ليس بهذه الطريقة يمكن أن نسوق لكرة القدم العربية”.

وبخصوص أداء فريقه، لم يكن عادل رمزي سعيدا بمستوى الوداد في الجولة الثانية، بيد أنه شدد على أن الجولة الثانية عكست الوجه الحقيقي للفريق، وقال: “المستوى الذي أردناه للوداد كان في الجولة الثانية، لقد كان أحسن شوط لعبناه في المسابقة، تحكمنا في المباراة أمام أكبر فريق في السعودية وأمام جماهيره وضد جميع المسائل التي عانينا منها”، في إشارة إلى الأخطاء التحكيمية.

وأثار الحكم العراقي الجدل في مباراة الوداد والهلال بعدما ألغى هدفا للفريق المغربي في الدقيقة الـ55 من تسديدة قوية للمدافع أمين أبو الفتح بداعي وجود خطأ على سالم الدوسري، قبل أن تتدخل تقنية الفيديو “الفار” لتؤكد إلغاء الهدف لكن بداعي لمسة يد على مسجل الهدف، ما أثار غضب لاعبي والطاقم التقني للوداد.

واستمر العراقي في إثارة غضب لاعبي الوداد بعدم احتساب أخطاء لصالحهم، سيما محمد أوناجم الذي أسقط أكثر من مرة قرب منطقة جزاء الهلال دون احتساب أي خطأ من الحكم العراقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News