رياضة

بعد 12 عاما.. رونالدو يعود إلى قلعة “أولد ترافورد”

بعد 12 عاما.. رونالدو يعود إلى قلعة “أولد ترافورد”

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الجمعة، أنه توصل إلى اتفاق مع نظيره يوفنتوس الإيطالي، من أجل التوقيع مع نجمه السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد 12 عام من رحيله عن “أولد ترافورد” إلى ريال مدريد الإسباني.

وجاء قي بلاغ للنادي “يسعد مانشستر يونايتد أن يؤكد أن النادي توصل إلى اتفاق مع يوفنتوس بشأن انتقال كريستيانو رونالدو، بشرط استيفاء البنود الشخصية، التأشيرة والفحوصات الطبية.”

وكان البرتغالي كريستيانو رونالدو أبلغ قد يوفنتوس بأن “لا نية” لديه للعب مجددا لصالح “السيدة العجوز”، بحسب ما أعلن مدربه ماسيميليانو أليغري، اليوم الجمعة.

وقال أليغري في مؤتمر صحافي إنه “يجب شكر رونالدو على ما قام به، لا سيما لكونه مثالا يحتذي به الشباب. لكن علينا المضي قدما”، وبالتالي لن يكون البرتغالي ضمن تشكيلة أليغري لمواجهة إمبولي يوم غد السبت.

وبالفعل، لم يشارك رونالدو في تدريبات فريقه الحالي يوفنتوس اليوم، بحسب وسائل إعلام إيطالية.

وأشارت الصحف إلى أن رونالدو توجه إلى مقر نادي “السيدة العجوز” في زيارة خاطفة، لكنه غادر حوالي الساعة الحادية عشرة بالتوقيت المحلي لدى بدء فريقه حصة تدريبية.

وكان رونالدو انضم إلى صفوف يوفنتوس عام 2018 قادما من ريال مدريد الإسباني، ولا يزال مرتبطا بعقد مع ناديه الإيطالي حتى 30 يونيو 2022.

ووافق يوفنتوس على رحيل رونالدو إثر اجتماع مع مدير أعمال الأخير ومواطنه، جورجي منديش، أمس الخميس، في تورينو، لكن بشرط أن يحصل على تعويض مقابل عملية الانتقال التي قدرتها الصحف المحلية بقيمة تتراوح بين 25 و30 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News