رياضة

تشيلسي والنصر يوقعان عقود الصفقة وزياش يجري الفحوصات الطبية لمجاورة رونالدو الخميس

تشيلسي والنصر يوقعان عقود الصفقة وزياش يجري الفحوصات الطبية لمجاورة رونالدو الخميس

أعلن فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين، إتمام النصر السعودي صفقة الدولي المغربي، حكيم زياش، قادما من تشيلسي الإنجليزي.

وكشف رومانو، قبل قليل، أن النادي الإنجليزي والنصر السعودي وقعا عقود انتقال صانع ألعاب “البلوز”، على أن يتم إعلان الصفقة بشكل رسمي في الأيام القليلة المقبلة.

وأكد المصدر ذاته أنه من المتوقع أن يجري حكيم زياش الفحوصات الطبية يوم غد الخميس، قبل التوقيع النهائي على عقد انضمامه إلى النادي الأصفر السعودي لمجاورة النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو.

ووافقت إدارة النصر على كل الشروط التي وضعها زياش للانضمام إليه، وسيوقع الأخير عقدا يمتد لثلاث سنوات حتى صيف سنة 2026.

وعانى زياش كثيرا على مقاعد بدلاء النادي اللندني منذ قدومه إليه صيف سنة 2020 من أياكس أمستردام الهولندي، ولم يتمكن من إيجاد موطئ قدم داخل التشكيل الأساسي للفريق الأزرق رغم تعاقب 4 مدربين على النادي في المواسم الثلاثة الأخيرة، ما دفعه للتفكير في الرحيل منذ فترة طويلة، لكن غياب عروض جدية حال دون تغييره الأجواء.

وخلال السنوات الثلاث التي قضاها في “ستامفورد بريدج”، سجل زياش 14 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة في 107 مباريات في جميع المسابقات، إذ ظل حبيس مقاعد البدلاء في أغلب الأوقات بسبب دعم تأقلمه مع أجواء الدوري الإنجليزي الممتاز.

تواضع مستوى صاحب الـ30 عاما يقابله تألق مع المنتخب المغربي، بعدما ساهم بشكل كبير في تحقيق “الأسود” إنجازا تاريخيا في نهائيات كأس العالم التي أقيمت نهاية السنة الفارطة بقطر، ببلوغه نصف النهائي لأول مرة على المستوى الإفريقي والعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News