فن

“أمينوكس” يدخل عالم الإيقاعات الشعبية بلمسة عصرية منفتحة على سوق الموسيقى العالمية

“أمينوكس” يدخل عالم الإيقاعات الشعبية بلمسة عصرية منفتحة على سوق الموسيقى العالمية

يستعد الفنان أمين التمري، الشهير في الوسط الفني بـ”أمينوكس”، لطرح أحدث أعماله الفنية بعنوان “نهارك”، في الأول من شهر يوليوز المقبل، وذلك عبر موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب” ومختلف المنصات الموسيقية.

واختار “أمينوكس” حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” وسيلة للترويج لأغنيته الجديدة من خلال تقاسم مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو، لتشويق جمهوره لهذا العمل.

وفي هذا الإطار، كشف “أمينوكس”، في تصريح لجريدة “مدار21″، أن الأغنية تحمل إيقاعات شعبية وعصرية، وموضوعها يمزج بين الدراما والكوميديا.

وقال صاحب “نتي ماشي بحالهم” إن فكرة العمل جاءت من رغبته في جعل الموسيقى الشعبية أكثر انفتاحا على التوزيعات الجديدة القريبة من السوق العالمي.

ويشارك الممثل مهدي تيكيطو في كليب أغنية “نهاري”، بعدما نال شهرة في شهر رمضان المنصرم بدوره في مسلسل “كاينة ظروف”، للسيناريست بشرى مالك والمخرج إدريس الروخ، وحظي بإشادة النقاد على أدائه الكوميدي.

وبهذا الخصوص، أوضح “أمينوكس” أن الاختيار وقع على مهدي تيكيطو لكونه من الفنانين الصاعدين الذين صنعوا لأنفسهم اسما في الميدان الفني أخيرا، بالإضافة إلى الصداقة التي تجمع بينهما.

وأضاف المتحدث ذاته، الذي يقدم مشاهد تمثيلية في هذا الكليب عبر قصة قصيرة، في تصريحه للجريدة، أن تيكيطو ساعده كثيرا في تجسيدها كما ينبغي لاسيما وأنها أول تجربة له من هذا النوع.

وبخصوص حفلاته المرتقبة، كشف “أمينوكس” أنه بصدد تحضير جولة فنية صيفية رفقة طاقم عمله، إلى جانب استعداده لإحياء حفل سيجمعه بثلة من الشباب الصاعدين في موسيقى “البوب” المغربي قريبا.

يذكر أن أن آخر عمل للفنان “أمينوكس” كان أغنية “مرحبا بك في المغرب” الخاصة بكأس العالم للأندية 2022، التي أقيمت في المغرب في شهر فبراير الماضي.

وجرى تصوير “الكليب” الخاص بالأغنية الرياضية، بين ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط وأزقة المدينة العتيقة للعاصمة، بمشاركة كل من الفنان الدوزي، وأسماء المنور، وزهير بهاوي، وريم فكري، ونعمان بلعياشي و”ديزي دروس”، وحاتم عمور، إلى جانب “أمينوكس”.

أما آخر أغنية منفردة له فكانت “Les Années”، أصدرها “أمينوكس” العام الماضي عبر قناته الرسمية على موقع “يويتوب”، وهي من كلماته وألحانه، وتوزيع ياسين أتوميك، أما الكليب فقد تم تصويره بمدينة الرباط تحت إشراف المخرج رضوان أكلاي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News