رياضة

مدرب الوداد يُعلن غياب نجمه عن مواجهة الأهلي ويؤكد ثقته في قدرة اللاعبين على إبقاء الكأس بالمغرب

مدرب الوداد يُعلن غياب نجمه عن مواجهة الأهلي ويؤكد ثقته في قدرة اللاعبين على إبقاء الكأس بالمغرب

أعلن مدرب الوداد الرياضي، سفين فاندنبروك، غياب المهاجم زهير المترجي عن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الأهلي المصري، مشددا على أن ممثل كرة القدم المغربية عازم على التأكيد في مباراة الأحد المقبل أنه يستحق التتويج بلقب المسابقة للمرة الرابعة في تاريخه.

وقال فاندنبروك في تصريح للصحافة على هامش الحصة التدريبية التي خاضها الفريق عشية اليوم الخميس بمركب محمد السادس لكرة القدم، إن “زهير المترجي سيغيب عن النهائي بعد إصابته في الكاحل في مباراة الذهاب، واضطر لمغادرة الملعب في الدقيقة الـ80″، مؤكدا استمرار غياب عبدالله حيمود، الذي أجرى عملية جراحية الأسبوع الماضي وغاب على إثرها عن موقعة ملعب القاهرة الدولي الأحد الماضي.

وبدا المدرب البلجيكي مرتاحا أثناء حديثه عن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا رغم الخسارة ذهابا (2-1)، إذ يرى أن هذه النتيجة “جيدة”، نظرا لأهمية الهدف المسجل خارج قواعده، إذ سيمنحه أفضلية في لقاء العودة.

ويحتاج الوداد إلى الفوز بهدف دون رد أو هدفين مع المحافظة على نظافة شباكه للتتويج بلقب “الشامبيونزليغ” للمرة الرابعة في تاريخه، فيما يحتاج الأهلي إلى الخروج متعادلا أو الفوز بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف واحد شريطة أن تكون الحصة أكثر من (2-1) لتعزيز رقمه القياسي في المسابقة بمعانقة الكأس الـ11 في تاريخه.

وأكد مدرب الوداد ثقته باللاعبين لقلب معطيات النهائي في مباراة العودة بملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء، وشدد على أنه “باستثناء بعض الإصابات، سنخوض المباراة في ظروف جيدة مع جماهير كبيرة خلفنا، لذلك أعتقد أن الجميع واثق من قدرتنا على تقديم مستوى كبير وتحقيق نتيجة جيدة”.

وتابع “واثق من قدراتنا. منذ أن عدنا (من مصر) كنا أكثر تركيزا على المسابقة، اللاعبون يستمتعون ويمزحون في ما بينهم”، موضحا “نحن الآن في تجمع مغلق وفصَلنا المجموعة عن كل ما يمكن أن يشتت أذهانهم، ما وفر لنا جوا هادئا وسكينة نفسية داخل الفريق”.

وأكد سفين فاندنبروك أن الوداد عازم على أن يُظهِر، في مباراة الأحد المقبل، أنه لديه القدرة والكفاءة للتتويج بدوري الأبطال للموسم الثاني تواليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News