رياضة

بودريقة يوبِّخ لاعبي الرجاء ويُطالبهم بإسقاط الوداد في كأس العرش ويكشف موعد تسديد مستحقاتهم العالقة

بودريقة يوبِّخ لاعبي الرجاء ويُطالبهم بإسقاط الوداد في كأس العرش ويكشف موعد تسديد مستحقاتهم العالقة

استهل الرئيس الجديد للرجاء الرياضي، محمد بودريقة، مهامه بتوبيخ لاعبي الفريق الأول على عدم الانضباط والانقسامات داخل الكتيبة الخضراء، معاتبا إيهم على النتائج غير المرضية التي حصدها الفريق هذا الموسم، التي عدها مخجلة وغير مشرفة لفريق من حجم الرجاء، مطالبا اللاعبين بتشريف قميص النادي في ما تبقى من مباريات البطولة الاحترافية، سيما في نصف نهائي كأس العرش ضد الغريم، الوداد الرياضي.

وعبّر بودريقة، في أول لقاء مع اللاعبين والطاقم التقني عقب انتخابه رئيس لـ”القلعة الخضراء”، عن عدم رضاه عن الأجواء غير الصحية السائدة داخل الفريق واللا انضباط، وقال في كلمة بثها الفريق على قناته الخاصة بموقع “يوتيوب”: “ما سنتحدث عنه هو الانضباط، كان موعدنا (اليوم) الخامسة ولكن سجلنا تأخيرات وغيابات، وهذا لن نسمح به مستقبلا”.

وأضاف “في العشاء الذي أقيم على شرفكم عند المنخرط الحاج الهواري (قبل مباراة المحمدية في كأس العرش)، كان لدينا لقاء وحدثت أشياء وممارسات لا يجب أن تكون لأنكم تحملون قميص نادي الرجاء الرياضي وأنتم في ناد كبير، ويجب أن تكون في مستوى هذا الفريق الكبير”.

واستمر بودريقة في معاتبة لاعبي الفريق الأخضر بالقول: “أؤكد على الانضباط، الانقسامات والمجموعات داخل الفريق يجب ألا تكون داخل الفريق، لذلك يجب ألا تبقى”، متمنيا بدأ صفحة جديدة لفريق احترافي ومنضبط.

وبخصوص المستحقات المالية العالقة للاعبين، وعد الرئيس الجديد للفريق الأخضر اللاعبين بتسوية جزء كبير منها قبل نهاية الموسم الجاري، وقال “ستحصلون على منح المباريات المتأخرة في ظرف أسبوع فقط، المنح والأجور الموجودة حاليا ستصرف”، مردفا “منح التوقيع ستصرف في غضون أيام، لن نسدد كل شيء ولكن كل لاعب سيتوصل بجزء من مستحقاته ستصل إلى 70 أو 80 بالمئة قبل نهاية الموسم”.

وشدد بودريقة في حديثه مع اللاعبين على المكتب المديري “سيقاتل من أجل توفير السيولة المالية وحتى أنتم يحب أن تقاتلوا معنا وتعطوا الفرصة للمدرب من أجل أن يقوم بعمله”، مؤكدا “يجب أن تلعبوا المباريات المتبقية وكأنكم تنافسون على اللقب. سنواجه الوداد في كأس العرش، ويجب أن تشرفوا قميص الرجاء”.

وفي هذا السياق، أبدى رئيس الرجاء استياءه من النتائج التي حققها الفريق هذا الموسم في منافسات الدوري الاحترافي وخروجه من حسابات التتويج باللقب، وصرح بالقول: “النتائج التقنية التي تحققت في البطولة والترتيب الذي نوجد فيه لا يشرفنا نحن كناد ولا أنتم كلاعبين، وإذا كنتم راضين عنها فهو شأن يخصكم، ولكن نحن كناد فهي لا تشرفنا”.

وشدد المتحدث على أن الفريق مطالب ببذل أقصى ما يملك في مباريات الدوري رغم عدم منافسته على اللقب، موضحا “ما أتمناه أن تبذلوا مجهودات كبيرة في المباريات المتبقية، لأنها ليست مواجهات للنزهة وأو اللهو، فمن غير المسموح لنا خسارة أي مباراة”، مبرزا أنه بناء على الأداء المقدم “سنبني لفريق مستقبلي على مستوى اللاعبين، ولذلك على الجميع تحمل مسؤوليته”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News