فن

إدريس صواب يكشف لمدار21 تفاصيل فيلمه الجديد “اللي تشهاه خاطري”

إدريس صواب يكشف لمدار21 تفاصيل فيلمه الجديد “اللي تشهاه خاطري”

انتهى طاقم عمل الشريط التلفزيوني “اللي تشهاه خاطري”، من تصوير مشاهده الأخيرة بمدينة الدارالبيضاء، تحت إشراف المخرج إدريس صواب، لفائدة القناة الأولى المنتجة.

وقال المخرج إدريس صواب، في تصريح خص به جريدة مدار21، إن فيلم”اللي تشهاه خاطري”، يحمل طابعا كوميديا ورومانسيا، ويدخل في خانة الأفلام الاجتماعية الكوميدية والرومانسية، مشيرا إلى أن بطلته هي رقية، التي تؤدي دورها الممثلة سكينة درابيل، إلى جانب عدد من الوجوه المعروفة في الوسط الفني، ومنها فضيلة بن موسى، وربيع القاطي، وأحلام الزعيمي، وفاطمة الناجي وغيرهم.

وعن أجواء التصوير في ظل الجائحة، أوضح صواب أن طاقم العمل كان ملتزما بإجراءت الوقاية لتفادي الإصابة بفيروس كورونا، مؤكدا خضوعهم باستمرار للتحاليل المخبرية للتأكد من سلامة الجميع من الفيروس، بالإضافة إلى استعمال الكمامات في الكواليس وتفادي التجمعات.

وأبرز المتحدث ذاته، أن هذا العمل، الذي وصل إلى مرحلة المونتاج بعد أسبوعين من التصوير، يعد ثالث تعاون له مع القناة الأولى، بعد الشريط التلفزيوني “عام في الغربة”، الذي عرض سنة 2017، وسلسلة “مرحبا بصحابي”، الذي اشتغل فيه بصفته مساعدا أول للمخرج علي الطاهري.

ويذكر أن اسم المخرج إدريس صواب برز في عدد من الأعمال بصفته مساعد مخرج، ومن بينها رضاة الوالدة في جزئه الأول لمخرجته زكية الطاهري، و”ثلاثة د الفرحات”، ودقات القدر لمحمد اليونسي، و”الميمات الثلاثة” لسعد الشرايبي ، فضلا عن “نزهة ليلية” لعزيز التازي، و”مرحبا بصحابي” لعلي الطاهري.

كما انفرد بإخراج شريط “عام في الغربة”، الذي تكلف يوسف كرمي بكتابة السيناريو، و”اللي تشهاه خاطري”، الذى انتهى أخيرا من تصوير مشاهده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News