فن

ابتسام بطمة: وجدت نفسي في التمثيل وجسدت في “البوز” دورا لا يشبهني

ابتسام بطمة: وجدت نفسي في  التمثيل وجسدت في “البوز” دورا لا يشبهني

بحماس منقطع النظير، وضعت ابتسام بطمة أولى خطواتها في دروب الفن السابع، من خلال خوضها أول تجربة سينمائية رفقة شقيقتها الفنانة دنيا بطمة، في فيلم يحمل عنوان “البوز”، الذي تُشرف على إخراجه ديمنة بونعيلات.

“كنت أنتظر بشوق انطلاق التصوير، ووجدت نفسي في هذا المجال”، تقول ابتسام بطمة، التي تجسد شخصية “عايدة” في هذا الفيلم، في تصريح لجريدة “مدار21″، مردفة أنها تخلت عن الخجل الذي يطغى على شخصيتها خارج الكاميرا.

وتضيف ابتسام: “عايدة” فتاة شريرة، وأنانية، تنتهز الفرص وتستغل مكانتها الاجتماعية للوصول إلى الشهرة، ولو على حساب تعاسة الناس”، مؤكدة أن هذا الدور بعيد جدا عن شخصيتها في الواقع.

وتشير المتحدثة ذاتها في سياق كشفها عن ملامح دورها أن “عايدة” ستستغل صوت “كريمة”، التي تتقمص شخصيتها دنيا بطمة، لتحقيق الشهرة، إذ ستشتري موهبتها بمقابل مادي، مستغلة ظروفها المعيشية ووضعها الاجتماعي.

وعبرت ابتسام بطمة عن ارتياحها وسعادتها لكونها استطاعت أن تجسد دورا لا يشبهها أبرز عبره موهبتها في التمثيل، بشهادة مخرجة العمل ديمنة بونعيلات، التي وجدت أنها “أتقنت الدور”، وفق تصريحها للجريدة.

ونبّهت المتحدثة عينها أصحاب القنوات على “السوشل ميديا” إلى ضرورة انتقاء محتوياتهم بعناية، خاصة وأن فضاء “الويب”، في نظرها، مفتوح في وجه الأطفال الصغار، لإنتاج جيل نموذجي وواع في المستقبل، وعدم التأثير فيهم بمحتويات “تفسد” تربيتهم.

في سياق آخر، أفصحت ابتسام بطمة أنها تفكر رفقة شقيقتيها دنيا وإيمان خوض تجربة فيلم حول حياتهن على إحدى المنصات، يبرز حب الأخوات والتعرف إليهن عن قرب، بحسب قولها.

وحل الممثلان التركيان مرت آلتنشك ومراد داناجي، بطلا مسلسل “سامحيني”، ببلاطو التصوير بصفتهما ضيفي شرف قبل أيام، إذ صورا عددا من المشاهد بمناطق مختلفة بأكادير.

والفيلم من إخراج ديمنة بونعيلات وإنتاج مؤسسة “خدمات إعلامية” وبطولة دنيا بطمة، ومراد العشابي، إلى جانب ابتسام بطمة ونعيمة بوحمالة، ورفيق بوبكر وعبد الله فركوس، وفضيلة بنموسى، وبشرى أهريش، وغيرهم.

يذكر أن الفنانة دنيا بطمة تخوض أيضا أول مرة تجربة التمثيل في مسيرتها الفنية، عبر شخصية “كريمة” في فيلم “البوز”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News