رياضة

رحيمي: اللقب هدية منا للملك في عيد ميلاده وسأرحل برأس مرفوع

رحيمي: اللقب هدية منا للملك في عيد ميلاده وسأرحل برأس مرفوع

أهدى نجم الرجاء، سفيان رحيمي، لقب البطولة العربية للأندية البطلة للملك محمد السادس، بعد التغلب في النهائي على اتحاد جدة السعودي بالضربات الترجيحية (4-3)، مشدّدا على أنه سيرحل إلى العين الإماراتي من الباب الكبير.

وقال رحيمي في تصريحات صحفية عقب نهائي كأس محمد السادس، ليلة أمس السبت، إنه “بعد موسم شاق وصعب فزنا بلقب غالٍ يحمل اسم صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وفي يوم تاريخي هو يوم عيد ميلاده.. هذا اللقب هدية له.”

وأضاف المهاجم الرجاوي الشاب “شرف كبير أن يتصل بنا الملك للمرة الرابعة، إحساس يقشعر له الجسم، وإن شاء الله سنفرح الشعب المغربي أكثر مستقبلا.”

وخاض رحيمي، أمس السبت، آخر مبارياته مع الرجاء، إذ سيرحل إلى العين الإماراتي، الذي تعاقد معه مقابل 3 ملايير سنتيم مغربي، وقال بهذا الصدد “من الصعب أن أصف شعوري لأني سأغادر فريقي الأم. الحمد الله سأرحل مرفوع الرأس، وقد وصلتني العديد من رسائل الجماهير التي حفزتني من أجل إنهاء رحلتي مع الفريق باللّقب العربي.”

وودّع رحيمي فريقه والجماهير بعد مسار حافل توّج فيه بخمسة ألقاب، وصرّح بالقول “أشكر الجماهير الرجاوية التي وثقت بي، وكل مكونات الرجاء على المجهودات التي بذلوها طيلة الموسم، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتوفيرها جميع الظروف لنكون عند حسن ظن الجماهير المغربية.”

ووجّه صاحب الـ25 ربيعا رسالة لجماهير فريقه الجديد، وقال: “أتمنى من جماهير العين أن تثق بي. العين فريق كبير في قارة آسيا، وأنا من اخترته رغم العروض العديدة وباستشارة بعض اللاعبين المغاربة الذين لعبوا له. وأتمنى أن أقدم الإضافة لهم.”

ويذكر أن الرجاء توّج بلقب كأس محمد السادس للأندية العربية، ليلة أمس السبت، عقب تفوقه بالضربات الترجيحية على اتحاد جدة السعودي بحصة (4-3) بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل (4-4)، وهو اللقب الثاني للفريق في المسابقة بعد الأول سنة 2006.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News