رياضة

البدراوي يُقِرُّ بفشله ويرضخ لضغوط الجماهير ويُعلن تنحيه عن رئاسة الرجاء في جمع عام استثنائي

البدراوي يُقِرُّ بفشله ويرضخ لضغوط الجماهير ويُعلن تنحيه عن رئاسة الرجاء في جمع عام استثنائي

قرر رئيس الرجاء الرياضي، عزيز البدراوي، التنحي عن دفة قيادة الفريق، استجابة لمطالب جماهير القلعة الخضراء، التي حملته مسؤولية اقتراب الفريق من موسم صفري آخر.

وأعلن الرجاء، في بلاغ رسمي، أنه تقرر عقد جمع عام عادي واستثنائي يوم الجمعة 26 ماي الجاري لتقديم التقرير المالي والأدبي للمناقشة والمصادقة عليهما، وتقديم استقالة الرئيس، عزيز البدراوي، ومكتب المديري، لانتخاب رئيس ومكتب جديدين.

وأشار البلاغ إلى أنه سيتم تحديد توقيت ومكان عقد الجمع العام الاستثنائي في موعد لاحق.

وشنت جماهير الرجاء حملة على مواقع التواصل الاجتماعي طالبت فيها عزيز البدراوي بتقديم استقالته بعدما فشل في الوفاء بوعوده التي قدمها عند انتخابه رئيسا للفريق في 16 يونيو 2022.

ولم يكمل البدراوي سنة من ولايته التي تستمر لأربع سنوات، ليكون من الرؤساء القلائل الذين لم يعمروا طويلا على رأس القلعة الخضراء، على غرار سلفه أنيس محفوظ، الذي أجبر على الاستقالة في بعد نهاية الموسم الماضي، بعد انتخابه في أكتوبر 2021.

وفشل البدراوي في تحمل الضغط الذي لازمه منذ توليه رئاسة “النسور”، وبلغ ذروته بعد الإقصاء من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، السبت الماضي.

ويمر الفريق الأخضر من أسوإ من مواسمه في السنوات الأخيرة، فإضافة إلى خروجه من “الشامبيونزليغ” الإفريقية خالي الوفاض، يحتل المركز الخامس في الدوري الاحترافي، ما أخرجه من حسابات اللقب.

ورغم الوعود “الوردية” التي قدمها رجل الأعمال عند توليه الرئاسة، ظل الرجاء يتخبط في أزمة مالية أربكت صرف أجور ومنح المباريات للاعبين، بعدما فشل البدراوي في إيجاد حلول للخروج من عنق الزجاجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News