رياضة

عاجل.. الجيش الملكي يخطف تعادلا مثيرا أمام الوداد في الأنفاس الأخير لقمة الكلاسيكو

عاجل.. الجيش الملكي يخطف تعادلا مثيرا أمام الوداد في الأنفاس الأخير لقمة الكلاسيكو

عاد فريق الجيش الملكي في آخر أنفاس اللقاء ليفرض على نادي الوداد الرياضي تقاسم النقاط الثلاث لقمة الكلاسيكو التي جمعتهما على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، اليوم الأربعاء، لحساب مؤجل الجولة الـ24 من البطولة الاحترافية القسم الأول “إنوي”.

وحافظ الجيش الملكي على صدارة الدوري الاحترافي المغربي بفارق نقطة واحدة عن مطارده الوداد الرياضي، بواقع 51 نقطة و50 نقطة على التوالي.

وكاد الفريق العسكري أن ينتزع نقط المباراة الثلاث بعد ضربة خطأ سددها في الدقيقة 105 رضا سليم مرت محادية لمرمى الحارس يوسف المطيع.

ورغم تقدم فريق الوداد الرياضي على نادي الجيش الملكي خلال وبسط سيطرته  مجريات الشوط الأول من المباراة، إلا أن النادي العسكري عاد بحماس أقوى لخوض الشوط الثاني، الذي هيمن على مجرياته قبل أن يتوج هجماته بتوقيع هدف التعادل في الوقت بدل الضائع، سجله ضد مرماه أمين أبو الفتح (د96).

وتمكن الوداد من التقدم في النتيحة خلال الشوط الأول بهدف سجله ضد مرماه اللاعب ديني بورغيس في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وتألق الحارس يوسف المطيع خلال مجريات اللقاء وأنقد فريقه من هدف محقق بعد تصديه على دفعتين لتسديدة اللاعب حريمات ورأسية بورغيس في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

وأشعل الحكم  ياسين أبو سليم، قمة الكلاسيكو بين الوداد والجيش الملكي، بعد إلغائه ركلة جزاء أعلن عنها لصالح النادي البيضاوي، خلال الشوط الأول، بعد عرقلة محمد أوناجم، لاعب الوداد، داخل منطقة الجزاء من اللاعب عبد الفتاح حدراف، الأمر الذي أثار احتجاج الفريق الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News