فن

هند بنجبارة: انشغالاتي منعتني من الترويج لـ”لمكتوب” وأرغب في متابعة “كاينة ظروف” لأنه أعجبني

هند بنجبارة: انشغالاتي منعتني من الترويج لـ”لمكتوب” وأرغب في متابعة “كاينة ظروف” لأنه أعجبني

لم تنخرط الممثلة هند بنجبارة في حملة الترويج لمسلسل لمكتوب، على غرار باقي أبطال المسلسل الذين سخروا حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لنشر مقاطع وصور من العمل، في الوقت الذي تروج فيه لسلسلتها “خو خواتاتو”.

وفي هذا الصدد، قالت الممثلة هند بنجبارة إنها لم تروج لمسلسل “لمكتوب” عبر حساباتها الرسمية بمواقع النواصل الاجتماعي بسبب انشغالها بجولاتها المسرحية.

وأضافت بنجبارة في تصريح لجريدة “مدار21” أنها ليست نشيطة حاليا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب التزاماتها المهنية المرتبطة بتقديم عروض مسرحيتها “لاغار” في عدد من المدن.

وبخصوص مشاركتها في مسلسل “لمكتوب”، اكتفت هند بنجبارة بالقول: “سعيدة بهذه التجربة وأتمنى أن نكون مررنا رسالة في المستوى للجمهور”.

وعما إذا كان المسلسل سيستمر في جزء ثالث خلال الموسم الرمضاني المقبل، أكدت بنجبارة أنه “لا علم لها بوجود جزء ثالث للعمل”.

وبشأن الانتقادات التي وجهت إلى الجزء الثاني لمسلسل “لمكتوب”، أفصحت هند أنها مهمة للفنان لكي يُطوّر نفسه في سبيل تقديم أعمال ترقى إلى استحسان الجمهور، مؤكدة أن هذه الانتقادات ترافق جميع الأعمال التلفزية والسينمائية والمسرحية وليس فقط هذا المسلسل.

وأضافت بنجبارة، أنها لم تطلع بعد على تعليقات الجمهور الخاصة بهذا الجزء لكونها منشغلة في تقديم عروضها المسرحية، إضافة إلى أنها لم تشاهد أيضا جميع الحلقات المعروضة لضيق الوقت، مشيرة إلى أنها ستتابع العمل بعد شهر رمضان بعين محايدة كما باقي أعمالها.

وقالت هند بنجبارة إنها ترغب في متابعة مسلسل “كاينة ظروف” لكونه من الأعمال التي أعجبتها وشدت انتباهها بعدما شاهدت حلقاته الأولى، إلى جانب مسلسل “عايشة” و”كنيناتي”.

ويتطرق مسلسل “لمكتوب”، في جزئه الثاني إلى قضايا متعلقة بإثبات النسب والصراع حول الإرث وزنا المحارم، وتشابك العلاقات العاطفية بين أبطاله، بعدما ناقش في موسمه الأول الصراع الطبقي والنظرة السلبية لشخصية “الشيخة”.

ويرصد المسلسل محاولات الممثلة هند بنجبارة السطو على الإرث بعد وفاة زوجها عمر المعطاوي، مما يدخلها في حروب مع عائلة المعطاوي التي تشكك في نسب طفلها.

وفي هذا الجزء، ستنقلب الأحداث لصالح البطلين رفيق بوبكر وسكينة درابيل، إذ سينتقلان من حياة الفقر إلى رحابة الغنى.

وتشارك هند بنجبارة خلال هذا الموسم الرمضاني أيضا في سلسلة “خو خواتاتو” التي تدور أحداثها حول عزيز الذي يجد نفسه وصيا على أخواته السبع بعد وفاة والديه إثر حادثة سير، ما يضطره لمغادرة عمله والاشتغال في محل التجميل الذي تركه والده، الأمر الذي سيحد من طموحاته وأحلامه، في سبيل رعاية أخواته والحرص على مساعدتهن في حياتهن.

وتتوالى الأحداث في جو من الإثارة والمفاجآت المتواصلة في حبكة درامية متماسكة، تتوسطها علاقات جدلية تنشأ ما بين عزيز وأخواته السبع، قوامها الحب والحرب لتصعب عليه مهمته في لم شملهن، إلا أن الأمانة التي ألقيت على عاتقه تجعل منه شخصا مختلفا همه الوحيد أن يرسو بالسفينة لبر الأمان مضحيا بكل أمانيه ورغباته.

وبخصوص جديد أعمالها الفنية، أكدت الممثلة هند بنجبارة أنها في الوقت الحالي متفرغة لجولاتها المسرحية، وتنتظر بفارغ الصبر نزول فيلمها السينمائي “حب على الهامش” في القاعات السينمائية.

وفي السياق ذاته، كشفت بنجبارة أنها من المرتقب أن تشرع في تصوير سلسلة جديدة بعد شهر رمضان، مفضلة عدم الخوض في تفاصيلها إلى حين الكشف عن ملامحها مع بداية التحضير لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News