سياسة

المحرشي: الهجومات تقوي البام ولايمكن التأثير بتواجده

المحرشي: الهجومات تقوي البام ولايمكن التأثير بتواجده

أكد عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، العربي المحرشي، أن البام دأب منذ تأسيسه على مواجهة الهجومات التي يتعرض لها، وقال عندما يتوقف الهجوم من طرف الخصوم على حزبنا اعلموا أن الوضع غير طبيعي، مشيرا إلى أن البام يتطور ويجتهد ويثبت كل مرة أنه حزب لا يمكن لأي قوى أن تؤثر على تواجده.

واعتبر المحرشي، عضو المكتب السياسي في كلمة له أمام مؤتمرات ومؤتمري جهة بني ملال-خنيفرة، يوم السبت 18 مارس 2023، بمدينة بني ملال، “أن الهجوم على الحزب وعلى أمينه العام ووزراء الحزب من طرف الخصوم،يأتي بسبب حركية الحزب وأمينه العام؛ وطرح الوزراء الباميين لقضايا حساسة لم تستطع العديد من الحكومات والوزراء السابقين التطرق إليها.

ونوه الأمين العام للحزب عبد اللطيف وهبي، بالنتائج التي حققها الحزب خلال استحقاقات2021 التي بوأته المرتبة الثانية على مستوى المشهد السياسي، والتي خولت للحزب الدخول والانخراط في الحكومة الحالية ضمن التحالف الثلاثي برئاسة حزب التجمع الوطني للأحرار.

وفي تقييمه للشأن العام المحلي والجهوي والوطني، أشاد وهبي بدور وزراء الحزب بالحكومة الذين أبانوا عن كفاءة عالية في تدبير الشأن العام. كما عبر عن شكره وعرفانه بالجهود وأداء الأمين الجهوي السابق والنتائج المحصل عليها على المستوى السياسي والتنظيمي.

وعبر الأمين الجهوي لحزب البام بجهة بني ملال خنيفرة، عن اعتزازه بعزم كافة مكونات الحزب من أجل الحفاظ وتعزيز وهج الحزب ومكانته بالجهة؛ كما عبر كل المتدخلين عن افتخارهم بالمكانة التي أصبح يحظى بها الحزب على صعيد الجهة، بفضل مجهودات كافة مناضلاته ومناضليه التي انعكست على النتائج المحققة خلال الاستحقاقات الانتخابية الأخيرة.

وشدد وهبي، حرص الحزب المستمر في الإنصات للمواطنين والتفاعل الإيجابي مع مطالبهم والتعريف بجهود وإنجازات الحكومة في مختلف المجالات وتحسيسهم بالتحديات والإكراهات والرهانات المطروحة على المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News