سياسة

خاص.. ابتسام العزاوي وكيلة للائحة “الوردة” بأكدال الرياض

خاص.. ابتسام العزاوي وكيلة للائحة “الوردة” بأكدال الرياض

علمت “مدار21” من مصادر جيدة الاطلاع، أن النائبة البرلمانية ابتسام عزاوي، المستقيلة مؤخرا من حزب الأصالة والمعاصرة، حصلت على تزكية حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية لخوض غمار الانتخابات المقبلة.

وبحسب المعطيات التي حصلت عليها الجريدة، فقد منح الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ادريس لشكر التزكية لابتسام العزاوي، وكيلة لائحة حزب “الوردة” بدائرة أكدال الرياض، برسم الانتخابات الجماعية المقرر إجراؤها في الثامن من شتنبر المقبل.

وكانت النائبة البرلمانية ابتسام عزاوي، أعلنت عن استقالتها من حزب الأصالة والمعاصرة، و ذلك على بعد أسابيع عن موعد الانتخابات التشريعية والجماعية المقررة شهر شتنبر المقبل.

ونشرت عزاوي تدوينة عبر حسابها الرسمي بموقع “فيسبوك”: “قدمت اليوم استقالتي من حزب الأصالة والمعاصرة لأسباب عبّرت عنها غير ما مرة ولا داعي لتكرارها”، وأضافت عزاوي: “أحتفظ بكل ما هو إيجابي خلال هذه التجربة في مساري السياسي وخصوصا العلاقات الإنسانية المتميزة مع رفيقات ورفاق أعزاء”.

عزاوي، التي سبق أن حازت عضوية المكتب السياسي للحزب لولايتين اثنتين، كانت ستقدم على هذه الخطوة عقب إسدال الستار على أشغال المؤتمر الرابع للحزب الذي حمل عبد اللطيف وهبي أمينا عاما لـ”البام”، غير أنها فضّلت التأني، قبل أن تختار تجميد عضويتها داخل الحزب ثم بعد ذلك مغادرته نهائيا، تزامنا مع نهاية الولاية التشريعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News