من مصادرنا

شبح “الجنس مقابل النقط” يحلِّقُ مجدداً فوق كلية الحقوق سطات

شبح “الجنس مقابل النقط” يحلِّقُ مجدداً فوق كلية الحقوق سطات

وجهت شعبة القانون العام بكلية العلوم القانونية والسياسية بسطات، مراسلة شديدة اللهجة إلى حسنة كجي عميدة المؤسسة، بخصوص تجاوزات أستاذ خلال إمتحانات الدورة الخريفية الأخيرة.

ولمحت الشعبة في مراسلتها التي تتوفر “مدار21” على نسخة منها إلى شبهة علاقة بين المسؤول الجامعي وطالبة جامعية تنتمي للمؤسسة.

وسجلت المراسلة أنه بتاريخ 06 فبراير 2023، بالمدرج 14 قام أستاذ ينتمي لشعبة القانون العام، بضبط طالبة وتحرير محضر في حقها، لسوق سلوكها والتشويش على باقي الطلبة وعدم احترام المشرفين على الحراسة.

وأكدت المراسلة، أن مباشرة بعد خروج الطالبة المعنية، حل على وجه السرعة مسؤول في الإدارة، وطلب من الأستاذ عضو لجنة الحراسة السماح للطالبة بالعودة إلى المدرج لاستكمال الامتحان والتراجع عن المحضر، فيما سجل أعضاء الشعبة ضغط المسؤول في عمادة الكلية على أستاذ ثانٍ لسحب محضر غش حرره في حق طالبة.

وتفاجأ الاستاذ محرر المحضر، وفق تقرير الشعبة أنه “وخلال إنعقاد المجلس التأديبي أن الطالبة تقدمت بشكاية بإيعاز من المعني في محاولة منه للدفاع عن صديقته ولتوريط الأستاذ المذكور.

واتهمت شعبة القانون العام المسؤول في الكلية بإستغلال النفوذ وممارسة الاحتيال وخيانة الأمانة وافشاء السر المهني، إضافة الى تحريض طالبة ضد أستاذ والإبتزاز والتحايل.

وطالب أعضاء شعبة القانون العام من العميدة حسنة كجي فتح تحقيق في هذه النازلة، خاصة انها السقطة الثانية لنفس الشخص في أقل من شهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News