جهويات

“كدش” يندد بالوضع الصحي المتأزم بعمالة مراكش

“كدش” يندد بالوضع الصحي المتأزم بعمالة مراكش

ندد المكتب الوطني للنقابة الوطنية للصحة المنضوي تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، بالتعامل غير المسؤول للمسؤولين الإقليمين والجهويين للصحة بعمالة مراكش إضافة إلى غياب تدخل وزارة الصحة لحل مشاكل القطاع.

وأورد المكتب الوطني في بيان توصلت “مدار21” عن متابعته عن كثب الوضع المتأزم الذي آل إليه الوضع الصحي بعمالة مراكش، إضافة إلى الممارسات غير المقبولة التي يقوم بها مسؤولو القطاع الإقليميون والجهويون.

واعتبر المكتب أن المشاكل التي أصبحت مزمنة أدت إلى تفاقم الوضع الصحي بعمالة مراكش ما أثر على الخدمات الصحية الموجهة للمواطنين، كما عبر المكتب عن دعمه اللامشروط لمناضلي عمالة مراكش والجهة مشددا على مواصلة النضال في معركتهم ضد ما وصفه بـ “عبث المسؤولين الإقليميين والجهويين”.

ورفض البيان “التعامل غير المسؤول للأوصياء على القطاع الصحي بعمالة مراكش”، داعيا الوزارة إلى تحمل مسؤوليتها لإرجاع المياه إلى مجاريها وحل المشاكل المتفاقمة بالقطاع.

وأعلن المكتب الوطني للنقابة الوطنية للصحة عن تبني معركة مناضلي مراكش باعتبارها معركة النقابة الوطنية للصحة المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، كمت قرر عقد الاجتماع الدوري للمكتب إضافة إلى اللقاء بمناضلي مدينة مراكش وجهة مراكش آسفي من أجل تسطير برنامج نضالي مشترك.

وحمل المكتب كل المسؤولية ونتائج الخطوات النضالية الاحتجاجية إلى المسؤولين عن القطاع الصحي على كافة المستويات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News