رياضة

36 مليون يورو تعيد زياش إلى رادار عملاق إيطاليا ونجم كرواتي مفتاح الصفقة الصيف المقبل

36 مليون يورو تعيد زياش إلى رادار عملاق إيطاليا ونجم كرواتي مفتاح الصفقة الصيف المقبل

يبدو أن ميلان الإيطالي أصبح مجبرا على الاستماع إلى مطالب الدولي المغربي، حكيم زياش، خلال الصيف المقبل، بعدما أدار له متوسط الميدان الإيطالي، نيكولو زانيولو، ظهره، بانتقاله إلى غالاطة سراي التركي.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية أن مالديني وماسارا ما يزالان يبحثنا عن لاعبين يمكنه تعزيز الخط الأمامي للفريق الموسم المقبل، سيما في خط الوسط الهجومي وصناعة اللعب.

وأوضحت أن نيكولو زانيولو، الذي عبّر عن رغبته في اللعب لميلان، كان على رأس لائحة اللاعبين المرغوب فيهم داخل قلعة “سان سيرو”، لكن انتقاله خلال الميركاتو الشتوي الحالي من روما نحو غالاطة سراي التركي شكّل خيبة أمل لمسؤولي “الروسونيري”.

وشددت المصادر ذاتها أن الشرط الجزائي في عقد زانيولو ما فريقه التركي، والبالغ 36 مليون يورو، كانت كافية لجعل إدارة ميلان لتحويل بوصلتها نحو أهداف جديدة الصيف المقبل، إذ إن إدارة الفريق غير قادرة على التعاقد مع لاعب بهذا المبلغ في الفترة الحالية.

وكشفت أنه أمام هذا الوضع، فميلان لم يتخل عن فكرة ضم الدولي المغربي، حكيم زياش، الذي كان قاب قوسين من التوقيع لباريس سان جيرمان الفرنسي في الميركاتو الشتوي المنصرم، لولا تأخر تشيلسي الإنجليزي في إرسال العقد قبل إغلاق أبواب سوق الانتقالات.

وأبرزت التقارير، أن قدوم زياش إلى ميلان سيكون أقرب من المؤكد في حال رحيل الجانح الكرواتي، أنتي ريبيتش، في نهاية الموسم الحالي، مضيفة أن النادي الإيطالي مستعد لبدء المفاوضات من جديد، لكن بجدية، مشيرة إلى أن الراتب السنوي لصانع الألعاب المغربي، البالغ 6 ملايين يورو، سيكون النقطة “الساخنة” في المفاوضات.

وأجبر زياش على البقاء مع تشيلسي خلال النصف الثاني من الموسم الحالي بعدما اتفق مع باريس سان جيرمان إلى الانتقال إليها معارا في سوق الانتقالات الشتوي، بيد أن خطأ إدارة “البلوز” حرم المغربي من مجاورة زميله في المنتخب، أشرف حكيمي.

ويرغب صاحب الـ29 عاما في الرحيل عن ملعب “ستامفورد بريدج” بسبب صعوبة إيجاد موطئ قدم داخل تشكيلة النادي اللندني المدججة بالنجوم، إضافة إلى استبعاده المستمر من مفكرة المدرب، غراهام بوتر، الذي قد يغادر الفريق بسبب تعالي أصوات إقالته بسبب سوء النتائج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News