فن

بمناسبة “الفالنتاين”.. سي مهدي يعود للنمط الرومانسي عبر “سوفونير”

بمناسبة “الفالنتاين”.. سي مهدي يعود للنمط الرومانسي عبر “سوفونير”

كشف الفنان المغربي سي مهدي أنه قرر طرح أحدث أعماله الفنية، الذي اختار له عنوان “سوفونير”، خلال الأسبوع الجاري، بمناسبة الاحتفاء بعيد الحب.

وأوضح سي مهدي، في تصريح لجريدة مدار21، أن هذه الأغنية عاطفية وتأتي بعد مرور ست سنوات على آخر إصداراته الرومانسية “مغرم”، مردفا: “منذ ذلك الوقت لم أطرح أي عمل يندرج في خانة هذا الصنف، وأرى أنه حان الوقت اليوم للعودة من جديد إلى هذا النمط من الموسيقى، خاصة وأن الجمهور أبدى إعجابه بأغنية “مغرم”، التي مايزال يتداولها على مواقع التوصل الاجتماعي، وطالب بعمل مماثل”.

وأشار المتحدث نفسه في حديثه للجريدة، إلى أن هذا العمل من كلماته وألحانه، فيما أسند مهمة التوزيع إلى كريم السلاوي، وجرى تصوير “الكليب” الخاص به في مدينة طنجة، بتقنيات جديدة، مضيفا: “الجمهور سيراني في شكل مختلف، سواء من ناحية طريقة الغناء أو “الستايل” الذي اعتمدته، اختلاف كامل وشامل عن باقي الأغاني السابقة مثل “فينيتو” و”إلي بارتي”.

وكان الفنان سي مهدي، قد طرح قبل أشهر، أغنية تحمل عنوان “Elle est partie” أي “غادرت”، التي عبارة عن ديو جمعه بالفنان سعيد مسكر، وذلك عبر موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب” وباقي المنصات الموسيقية.

وتكلف سي مهدي بنفسه بصياغة وتلحين هذه الأغنية، فيما أوكل مهمة توزيعها لكريم سلاوي، والتي تحمل إيقاعات راي، وتختلف تماما عن آخر أعماله الفنية “فينيتو”، وتحكي قصة حب، فيما صُورت مشاهد الكليب بمدينة مراكش.

وعن أعماله المقبلة، صرّح المتحدث نفسه بأنه اشتغل على مجموعة من الأغاني المختلفة والمتنوعة من حيث الموسيقى والمواضيع، وأدرجها ضمن ألبوم غنائي يضم عددا من الأغاني المشتركة مع فنانين آخرين، ومن المقرر طرح كل أغنية منه بشكل منفرد قريبا.

ويذكر أن آخر أغنية “فينيتو” التي طرحها من قبل باعتبارها أول أعمال ألبومه الجديد، كانت قد انتشرت على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، مخلفة آراء متباينة لدى الجمهور الذي استمع إليها، محققة أزيد من مليوني مشاهدة على منصة “يوتيوب”.

ويحاول سي مهدي تسجيل حضوره بشكل قوي في الساحة الفنية في الوقت الراهن من خلال طرح أعماله بشكل متعاقب، بعد سنوات من الغياب عن المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News