فن

موسيقى “الراب” تسيطر عليها.. قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة واستماعا في المغرب

موسيقى “الراب” تسيطر عليها.. قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة واستماعا في المغرب

سيطرت موسيقى “الراب” لعدد من المغنيين الشباب هذا الأسبوع، على صدارة قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر مشاهدة واستماعا في المغرب، مزيحة إصدارات أهم الفنانين المغاربة والعرب، وفي ما يلي ترتيب الجمهور المغربي للأعمال الموسيقية على موقع “يوتيوب”:

وضع الجمهور المغربي هذا الأسبوع  على رأس القائمة مغني راب يُطلق على نفسه لقب “روبيو” بإصاره الجديد الذي تم طرحه عبر قناته الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، محققا نحو نصف مليون مشاهدة، في مدة أسبوع.

ويليه في المركز الثاني مغني الراب “بوقال” بأغنيته “سمعني” التي حققت أزيد من 460 ألف مشاهدة في أسبوع، على قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر مشاهدة واستماعا في المغرب.

وحلت أغنية “Qui Sait” لمغني الراب الغراندي طوطو ونيرو، في المركز الثالث ضمن قائمة الأعمال الموسيقية الأكثر استماعا في المغرب، محققة 487 ألف مشاهدة في ظرف يوم واحد.

وبعد أزيد من أسبوعين من طرحها، ماتزال أغنية “سبابو أنت” لمغني الراب زكرياء بناجي الشهير في الوسط الفني بـ”البنج” ينافس ضمن قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر استماعا ومشاهدة في المغرب، حيث حل في المركز الرابع، محققا أزيد من مليون و200 ألف مشاهدة.

وحل الفنان طه نوري في المركز الخامس في قائمة الطوندونس الموسيقي المغربي بأنشودته “بالهدى”، التي حقق من خلالها أزيد من 220 ألف مشاهدة.

سليم بناني المعروف في الوسط الفني باسم “كرافاطا”، بدوره دخل غمار المنافسة على قائمة الفيديوهات الموسيقية التي تتصدر اختيارات الجمهور المغربي، بأحدث أعماله الفنية التي تحمل عنوان “حارمني” بتربعها في المركز السادس، بأزيد من مليون و900 ألف مشاهدة.

واحتلت أغنية “مصاري” للفنان نعمان بلعياشي المركز السابع ضمن القائمة المذكورة، بنسبة مشاهدة بلغت أزيد من مليوني مشاهدة.

وأدخلت الأغنية الخاصة بسلسلة “كازا ستريت” مغني الراب دولي بران”  سباق الطوندونس الموسيقي المغربي، حيث وضعته في المركز الثامن، محققة مليون مشاهدة.

أغنية “ماضي أسود” للفنان الجزائري الشاب بلال، لفتت انتباه الجمهور المغربي الذي وضعها في المركز التاسع ضمن اختياراته الموسيقية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وتذيلت أغنية “راي” قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر مشاهدة واستماعا في المغرب، للفنان عادل المدكوري، محققة أزيد من 200 ألف مشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News