فن

القاطي يُعانق “ولاد العم” مُجددا ويؤكد: “مهدي” سيؤثر في مجرى أحداث الموسم الثاني

القاطي يُعانق “ولاد العم” مُجددا ويؤكد: “مهدي” سيؤثر في مجرى أحداث الموسم الثاني

شرع الممثل ربيع القاطي في الترويج للموسم الثاني من مسلسل “ولاد العم”، الذي يُشرف على إخراجه علاء أكعبون، من خلال حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ من المرتقب أن يواصل رحلته الدرامية ابتداء من اليوم الأربعاء.

وفي هذا الإطار، قال الممثل ربيع القاطي، بطل هذا العمل، إن المسؤولين عن الإنتاج في قناة “إم بي سي 5” قرروا استكمال قصة هذا المسلسل عبر موسم ثان، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول منه، والتفاعل الإيجابي معه من لدن الجمهورين المغربي والعربي.

وأضاف القاطي، في اتصال هاتفي مع جريدة “مدار21″، أنه “تمت المناداة عليه من جديد، بعدما لفت دور “مهدي”، الذي جسده في الجزء الأول، انتباه الجمهور والنقاد”، مشيرا إلى أن الضوء سيسلط أكثر على هذه الشخصية في الجزء الثاني، وستمنح لها مساحة أوسع، حيث إنها ستقود الأحداث وتؤثر فيها بشكل كبير جدا”.

وتابع المتحدث نفسه: “شيء جميل جدا أن يتفاعل الجمهور مع شخصية ركبت أبعادها سيكولوجيا واجتماعيا”، مؤكدا أنه “جرى نسج أحداث هذا الجزء نزولا عند طلب المشاهدين، الذين أبدوا رغبتهم في مواصلة الأحداث عبر موسم جديد، نظرا لتعلقهم بالقصة وأحداث الموسم الأول”، حسب تصريحه للجريدة.

وأعرب القاطي عن سعادته لخوض هذه التجربة للمرة الثانية، وشوقه لانطلاق بثها عبر منصة “شاهد”، ابتداء من هذا الأسبوع، متمنيا أن تكون في أفق توقعات المتلقيين المغربي والعربي وانتظاراتهما، اللذين كانا يترقبانها لاكتشاف تفاصيل هذا الجزء، ومتابعة قصة “مثيرة قادرة على شد الانتباه”، وفق تعبيره.

وتدور أحداث المسلسل في قالب درامي رومانسي، يحكي عن عائلتين تنشأ بينهما الكثير من الخلافات العائلية في ظل وجود قصة مليئة بالحب تجمع بين طرفي العائلتين.

ويذكر أن المخرج ابراهيم الشكيري تولى إخراج الجزء الأول من مسلسل “ولاد العم” الذي جرى عرضه سنة 2021، من بطولة الممثل عزيز داداس، عبد الله ديدان، فاطمة خير، نفيسة بنشهيدة، سعيد آيت باجة، ربيع القاطي، غيثة بن حيون وغيرهم، لكنه لم يشارك في السباق الرمضاني المنصرم.

وعلى صعيد آخر، انضم القاطي أخيرا إلى طاقم عمل الجزء الثاني من مسلسل “المكتوب”، الذي يشرف على إخراجه علاء أكعبون، ويجري تصويره حاليا في مدينة الرباط، استعدادا لعرضه خلال شهر رمضان المقبل عبر شاشة القناة الثانية “دوزيم”.

وينتظر جمهور مسلسل “المكتوب” بشوق كبير أيضا أحداث هذا الموسم الجديد، بعدما حصد الجزء الأول منه نسبا عالية من المشاهدات عبر شاشة القناة الثانية وموقع “يوتيوب”، بفضل قصته التي مزجت الدراما بالكوميديا، وتطرقت لواقع “الشيخة” في المغرب ونظرة المجتمع لها، مسلطا الضوء على المفارقات بين طبقات اجتماعية مختلفة.

وسيتطرق “المكتوب” في جزئه الثاني إلى قضيتي إثبات النسب والصراع حول الإرث، بعدما ناقش في موسمه الأول الصراع الطبقي والنظرة السلبية لشخصية “الشيخة” التي تعد من الموروث الثقافي المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News