رياضة

رابطة الدوري الفرنسي تُجهز على أحلام زياش وترفض طلب سان جيرمان

رابطة الدوري الفرنسي تُجهز على أحلام زياش وترفض طلب سان جيرمان

رفضت اللجنة القانونية التابعة لرابطة الدوري الفرنسي طلب فريق باريس سان جيرمان للسماح له باستعارة الدولي المغربي حكيم زياش من تشيلسي الإنجليزي بعد تعثر إتمام الصفقة قبل إغلاق أبواب الميركاتو الشتوي.

وردت رابطة الدوري، صباح اليوم الأربعاء، على الطلب الذي تقدم به فريق باريس سان جيرمان بالرفض ما أنهى أحلام النجم المغربي في تغيير الأجواء وجاورة زميله في المنتخب المغربي، أشرف حكيمي.

وكان حكيم زياش قد حل بالعاصمة الفرنسية لاجتياز الفحص الطبي تمهيدا لانتقاله لباريس سان جيرمان، الشيء الدي أكده مدرب الفريق كريستوف كالتييه ان الفريق يشتغل على انتقال زياش للفريق.

وأكدت مصادر فرنسية أن الفريق الإنجليزي أرسل مستندات خاطئة عدة مرات ما عرقل عملية انتقال حكيم زياش للفريق الباريسي في الساعات الأخيرة من الميركاتو.

وكان صاحب ال 29 عاما قريبا من التوقيع في صفوف باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الكروي الحالي، بعد تأزم وضعيته مع البلوز بعدم لعب دقائق كافية وعدم ضمان رسميته مع الفريق الإنجليزي.

بعد التألق اللافت للدولي المغربي كأس العالم التي أقيمت في قطر بتحقيق المركز الرابع في البطولة مع المنتخب الوطني كأفضل إنجاز للمنتخبات العربية والإفريقية، ارتفعت القيمة السوقية للدولي المغربي ما دفع عدة فرق إلى رغبتهم في ضم ود حكيم زياش.

بعد نهاية منافسات كأس العالم سعى متوسط ميدان المنتخب الوطني لخوض تجربة جديدة ولعب دقائق أكثر إضافة إلى اهتمام فريق العاصمة الفرنسية باللاعب المغربي.

وكان الناخب الوطني وليد الركراكي قد أبدى رأيه في انضمام حكيم زياش لباريس سان جيرمان وصرح قائلا إنه لا يتدخل في اختيارات اللاعبين وأضاف ان الفريق الباريسي سيكون وجهة مناسبة للدولي المغربي للتطور ولعب دقائق أكثر.

بعد فشل انتقال حكيم زياش الى فريق باريس سان جيرمان، لجـأ الفريق الفرنسي إلى رابطة الدوري الفرنسي للمحترفين للاستئناف في قضية انضمام حكيم زياش لباريس سان جيرمان الفرنسي.

وستجتمع اللجنة القضائية للرابطة الفرنسية للمحترفين اليوم الأربعاء للحسم في إمكانية لعب حكيم زياش للفريق الباريسي من عدمها.

ويبقى قرار الرابطة الفرنسية للمحترفين في حسم انتقال حكيم زياش لباريس سان جيرمان الأمل الأخير للفريق الباريسي في انقاد الميركاطو الشتوي قبل موقعة بايرن ميونخ الألماني برسم دور 16 من منافسات دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News