سياسة

نائب وزير خارجية كورويا الجنوبية يزور المغرب الأسبوع المقبل

نائب وزير خارجية كورويا الجنوبية يزور المغرب الأسبوع المقبل

من المقرر أن يزور النائب الأول لوزير الخارجية كورية الجنوبية “تشوي جونغ-كون”المغرب، الأسبوع المقبل، بهدف إجراء محادثات “رفيعة المستوى حول العلاقات بين البلدين وقضايا أخرى”.

وحسب ما نشرته “وكالة يونهاب للأبناء”، نقلا عن بلاغ لوزارة خارجية كورية الجنوبية، فنائب الوزير سيزور المغرب ضمن جولة إفريقية (السنغال ونيجيريا)، ستبدأ في 14 غشت، وسطرت غاياتها في “تنويع المحفظة الدبلوماسية لكوريا الجنوبية من خلال تعميق التعاون مع الدول الأفريقية في عدة مجالات تشمل الصحة والتعليم والبنية التحتية والتصنيع”.

و قالت الوكالة إن زيارة المسؤول الكوروي للمغرب تأتي باعتيار أن الأخير “بوابة رئيسية للصادرات إلى أمريكا الشمالية وأوروبا فضلا عن كونه مركزا صناعيا”.

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. نطلب من السيد نائب الوزير أن يسحب راية البوليساريو من هواتف اندرويد سامسونغ، فمن بين أعلام الدول التي تقترحها سامسونغ فيما يسمى emoji ايموجي ، هناك أعلام الدول تجد من بينها علم الجمهورية المزعومة !، ما يستشف منه ان الدبلوماسية الموازية للكيان المزعوم تغلغلت في اكبر الشركات العالمية
    لدا نطالب بتصحيح الوضع فيما فيه مصلحة البلدين التجارية المبنية اساسا على الاحترام والود، الا إذا كانت كوريا تكتفي وتفرح بالسوق التجارية مع الكيان الوهم على حساب السوق المغربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News