مثير للجدل

دراجي يرتدي قناع الجنيرالات ويفتي في سفر المغرب للشان

في كل مرة يصر فيها صحافي قناة بيين سبورت الجزائري حفيظ دراجي على الافتاء فيما ليس له به علم، وخصوصا عندما يتعلق الأمر بالمغرب، محاولا في كل مرة استجداء “لايكات” معجبيه في الجارة الشرقية على حساب المملكة.
أخر شطحات “الجنرال” دراجي عندما اختار أن ينزع عنه جبة الصحفي ويرتدي قناع جنيرالات الشرق، ويفتي في سفر المغرب للمشاركة في الشان، معلنا تبنيه لما وصفه بالمقترح الجزائري الذي نقله رئيس الكاف إلى الطرف المغربي بالسماح له بالتنقل مباشرة من الرباط إلى الجزائر بواسطة طيران أخر غير محظور ، وهو المقترح الذي أيده إينفانتينو البارحة حسب زعمه.
ليس هذا وحسب بل أصبح دراجي خبيرا في العلاقات الدولية ويقول للمغرب ما يجب عليه أن يفعل وهو الدخول عبر تونس، مرجعا الكرة للمغرب بكونه “حرم لاعبيهم المحليين من المشاركة في البطولة الافريقية المقررة في الجزائر، وفوت عليهم فرصة تسجيل نقاط على حساب الطرف الجزائري، وكسب تعاطف الناس”.
وعوض دفع جنيرالات بلاده للتعقل دافع عما أسماه بفطنة “الجانب الجزائري الذي لا يقبل المساومة على مواقفه ومبادئه مهما كلفه ذلك رغم أن الحافلة المخصصة المنتخب المغربي كانت جاهزة في انتظاره في مطار قسنطينة”.

اشترك الآن في القائمة البريدية لموقع مدار21 لمعرفة جديد الاخبار

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *