صحافة وإعلام

من دبي.. انطلاق البث التلفزيوني والرقمي لقناة “المشهد”

من دبي.. انطلاق البث التلفزيوني والرقمي لقناة “المشهد”

ينطلق البث الرسمي التلفزيوني والرقمي لقناة “المشهد” اليوم 11 يناير 2023 “بإطلالة نوعية فريدة تواكب تطلعات الجمهور العربي الشاب من خلال تجارب بصرية ورقمية مدمجة وغير مسبوقة على مستوى المنطقة”. وأكد بلاغ للقناة أنه “إلى جانب المحتوى النوعي الذي تقدمه القناة، تتواكب انطلاقة “المشهد” مع حلول وتطبيقات ذكية، وأنظمة تقنية متطورة ترتقي بالإعلام العربي إلى مستوى جديد يواكب التحولات العالمية التي تعيد تعريف وابتكار سبل إنتاج ونشر واستهلاك المحتوى”.

وسيتزامن الإطلاق، وفق البلاغ، “مع فعالية تنظمها القناة في مقرها الرئيسي بمدينة دبي للأستوديوهات، بحضور أبرز الإعلاميين والصحفيين وصناع المحتوى العرب الذين سيطلون على قناة ومنصة “المشهد”، وفي مقدمتهم طوني خليفة، ومعتز عبد الفتاح، وهاني نقشبندي، ولطفي الزعبي، والدكتور زياد نجيم، وهبة حيدري، وآسيا هشام، وأريج خليل، ومجدلا خطار، وميس محمد، وجو هوا، وغنوة أبودلة، ولينة المجالي”.

وقال مدير عام القناة الإعلامي طوني خليفة: “نتوّج اليوم مسيرة استمرت لأشهر طويلة من العمل الجاد والشاق على مختلف الصعد، اجتمع فيها فريق عمل متميز من مختلف الدول العربية ومن حول العالم، ولم يبخل أحد منهم بالوقت والجهد كي نقدم للجمهور العربي تجربة طال انتظارها، تليق بتطلعات الأجيال الجديدة وتواكب احتياجاتهم وتساهم في صياغة رؤاهم للمستقبل”.

وأضاف خليفة: “نعِدُ الجمهور العربي بإعلام مستقل يلتزم أعلى المعايير المهنية الصحافية انطلاقاً من إيماننا بحق المشاهدين والمتابعين في الوصول إلى محتوى دقيق ومتوازن، يعرض كل الآراء بجرأة في الطرح والمحتوى، ومصداقية في التناول والتحليل. إعلام يضع في اعتباره الجمهور أولاً، ويقدم محتوى تفاعلياً جريئاً يربط المعرفة بالترفيه ويمكنه إحداث فارق إيجابي في حياة كل فرد”.

وستتيح الخيارات الذكية والتفاعلية التي توفرها القناة على مختلف المنصات والتطبيقات حصول المتابعين على القدرة الكاملة على التحكم في المحتوى والتفاعل معه بطرق تمزج أفضل ما في عالم التلفزيون بأحدث ما يوفره العالم الرقمي لتتجاوز الحواجز وتصل إلى الجمهور بالطريقة التي يختارها.

ويطبق فريق عمل القناة استراتيجية شاملة توفر تجربة مستخدم مخصصة من خلال تفضيلات الحساب والتخصيص، الى جانب نظام إدارة المحتوى الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي، والمحتوى المميز للتوصية بالعروض بناءً على تفضيلات المشاهدة، مع إضافة العبارات المحفزة المتنوعة Call to Action، وتحسين المحتوى المدعوم بالبيانات مع القدرة على دمج التكنولوجيا الدلالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News