منوعات

بسبب زيارة وزير الخارجية الإسرائيلي..صحفي بالجزيرة يهاجم المغرب

هاجم الصحفي الأردني جمال ريان المغرب بسبب زيارة وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد للرباط اليوم الأربعاء.

ونشر ريان، ذو الأصول الفلسطينية، تغريدة يعلن فيها المسؤول الإسرائيلي زيارته للمغرب، معلقا :”يوم أسود في تاريخ المغرب.. عاشت فلسطين”.

وانتقد عدد من المغاربة “تدخل” الصحفي في الشؤون المغربية، “في الوقت الذي لا يستطيع فيه التدخل في قرارات دول أخرى، مثل قطر المالكة للقناة التي يشتغل فيها الجزيرة”.

ووصل،وزير الخارجية الإسرائيلي “يائير لابيد”، صباح اليوم إلى المغرب، في زيارة اعتبرها “حدث تاريخي”، حيث كان في استقباله الوزير المنتدب لدى وزير الخارجية، محسن الجازولي.

تعليقات الزوار ( 2 )
  1. مهما كانت جنسيتك ان كانت لك جنسية فالمغرب اكبر منك و من خلفك يا عميل اعداء الوحدة الترابية . ان كانت فيك الشجاعة فاحمل السلاح و اذهب لتحارب اسرائيل و لا تختبئ في بلد هو نفسه له علاقات مع اسرائيل منذ عقود وانت تعلم بهذا و مواطنوك من الفلسطينيين يفضلون العمل مع اسرائيلي على ان يعملوا مع عربي مسلم يستغلهم و ينهش حقوقهم و انت تعلم هذا يا عديم الهوية و الجنسية . فاترك المغرب و شانه لا دخل لك فيه . وان كانت خديجة بن قنة تعجبك و تريد اقامة علاقة سريرية معها فليس على حساب المغرب اذهب و ابحث لك عن موضوع اخر لعلك تصل هدفك

  2. ما بان ليه غير المغرب و ماذا عن الأردن التي يحمل جنسيتها أليس لديها علاقات مع إسرائيل و ماذا عن قطر التي يقيم فيها و يعتاش منها ألا تقيم علاقات مع إسرائيل ( الصحراء مغربية أسي جمال و ستبقى كذالك)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *