فن

فاطمة خير تسجل حضورها بشاشة رمضان المقبل بـ”هل يا ترى يعود”

فاطمة خير تسجل حضورها بشاشة رمضان المقبل بـ”هل يا ترى يعود”

حجزت الممثلة فاطمة خير مكانها في شاشة الموسم الرمضاني المقبل، إذ من المرتقب أن تحضر في سلسلة تحمل عنوان “هل يا ترى يعود” للمخرج محمد نصرات، والتي ستعرض عبر القناة الثانية “دوزيم”.

وفي هذا الإطار، كشفت الممثلة فاطمة خير، في تصريح لجريدة “مدار21″، أنها متحمسة لخوض تجربة سلسلة “هل يا ترى يعود”، التي يعود إنتاجها للقناة الثانية وتنفيذها لشركة “وردة بروديكشن”، إذ ستطل من خلالها على جمهورها في رمضان المقبل.

وقالت خير إن هذه السلسلة تتطرق إلى عدة قضايا اجتماعية تهم الأسرة المغربية عامة، والمرأة خاصة، من خلال طرح بعض المواضيع والمشاكل التي يمكن أن تتعرض لها هذه الأخيرة، بالإضافة إلى أخرى تعنى بجيل الشباب، مضيفة أن السيناريو غني بالمواقف والأحداث التي تربط الشخصيات ببعضها بعضا، مما يخول للمشاهدين الغوص في قصص متعددة تتسم بحبكة عالية.

وأوضحت المتحدثة ذاتها، في تصريحها للجريدة، أن شخصية سناء التي تجسدها في السلسلة تختلف تماما عما قدمته من قبل، مردفة في هذا السياق: “الفضل في ذلك يرجع إلى دقة السيناريو وتوجيهات المخرج محمد نصرات، الذي سبق وأن اشتغلت معه سابقا، وهو مخرج ذكي ومتجدد ويهتم بأدق التفاصيل”.

وانتهت الممثلة فاطمة خير، قبل أشهر، من تصوير الجزء الثاني من مسلسل “ولاد العم”، للسيناريست فاتن اليوسفي، ومخرجه إبراهيم الشكيري، والذي تحتكر شاشة “إم بي سي 5” ومنصة “شاهد VIP” حقوق عرض حلقاته.

وتدور أحداث المسلسل في قالب درامي رومانسي، يحكي عن عائلتين ينشأ بينهما الكثير من الخلافات العائلية في ظل وجود قصة مليئة بالحب تجمع طرفي العائلتين.

وجرى عرض الجزء الأول من المسلسل سنة 2021، وهو من بطولة عزيز داداس، وعبد الله ديدان، وفاطمة خير، ونفيسة بنشهيدة، وسعيد آيت باجة، وربيع القاطي، وغيثة بن حيون وغيرهم، لكنه لم يشارك في السباق الرمضاني المنصرم.

ويذكر أن الممثلة فاطمة خير، شاركت في رمضان المنصرم في بطولة مسلسل “بيا ولا بك”، الذي جرى عرضه عبر شاشة القناة الأولى، والذي يعالج قصة عائلة بن عمر، التي تلحق شركتها العديد من المشاكل المادية، ما يجعل أملاكها كلها تحت الحجز، ليقرر الابن الأكبر للعائلة حكيم بن عمر، الذي اعتاد حياة الغنى والرفاهية، تغيير مجال عمل الشركة وتحويلها إلى منتجع سياحي، دون التفكير في مصير العمال الذين أفنوا حياتهم في خدمته، ليفتح أمامه باب الصراعات.

وشارك في هذا العمل ثلة من الممثلين من ضمنهم محمد خيي، وفاطمة خير، وفاطمة الزهراء بناصر، وكمال كاظمي، وعبد الله ديدان، وأمين الناجي، ونادية آيت، ومحسن مالزي، وعبد السلام بوحسيني، وهند السعديدي، ومليكة العمري، ومراد حميمو، وفاروق أزنابط، وآخرون.

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News