رياضة

حارس الوداد يعتذر عن سلوكه اللا رياضي في “الكلاسيكو”

حارس الوداد يعتذر عن سلوكه اللا رياضي في “الكلاسيكو”

اعتذر حارس الوداد الرياضي، أحمد رضا التكناوتي، للجماهير المغربية بسبب تصرفه اللا رياضي تجاه الإيفواري لامين دياكيتي، مهاجم الجيش الملكي، في المباراة التي دمعت الفريقين عشية يوم أمس الخميس بملعب المركب الأميري مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة التاسعة من الدوري الاحترافي.

وكتب التكناوتي، في تدوينة على حسابه الشخصي بمنصة “إنستغرام”، إنه “ليس من شيمي القيام بسلوكات لا رياضية والاعتذار عليها”، مؤكدا أنه بصفته حارسا لفريق الوداد والمنتخب المغربي “أقدم اعتذاري لكافة الجماهير المغربية والودادية خاصة عما بدر مني من سلوك خارج عن إطاره الرياضي في المباراة، وذلك ليس من شيمي وأخلاقي”.

وأقر الحارس الودادي بخطئه وقال: “أعترف بالخطأ الذي ارتكبته الناتج عن الضغوطات والتسرع، لذلك”، مسترسلا “مرة أخرى، أجدد وأطلب الاعتذار، من اللاعب الذي أخطأت في حقه ويبقى زميلي وتجمعنا كرة القدم والروح الرياضية والمنافسة الشريفة، وتقبلوا مروري واعتذاري”.

وتعرض أحمد رضا التكناوتي لانتقادات كثيرة عقب مباراة الكلاسيكو ضد الجيش الملكي والتي خسرها فريقه بثلاثية (3-0)، إثر طرده في الدقائق الأخيرة من المباراة بعد لكمه للامين دياكيتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News