جهويات

جلسة عمل بطنجة لتشجيع الاستثمار البريطاني بجهة الشمال

جلسة عمل بطنجة لتشجيع الاستثمار البريطاني بجهة الشمال

احتضنت مدينة طنجة جلسة عمل بين مسؤولي غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة ومستثمرين من بريطانيا، في إطار تشجيع الاستثمار الأجنبي بالمنطقة.

وذكر بلاغ للهيئة المهنية الجهوية أن غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة استقبلت أمس الاثنين مستثمرين عربا مقيمين ببريطانيا في إطار تعزيز علاقات التعاون الدولي، و تشجيع الاستثمارات الأجنبية بالجهة.

وأشار المصدر الى أن مجموعة استثمارية بريطانية متخصصة في مجالات العقار و الفلاحة و النقل عقدت جلسة عمل مع مسؤولي الغرفة لبحث كل السبل الممكنة للاسثمار بالجهة الشمالية.

وبعد تقديم عرض حول مناخ الأعمال بجهة طنجة تطوان الحسيمة، انصب النقاش حول الفرص الاستثمارية بمختلف مدن الجهة ، كما تم التعريف بالتحفيزات المخصصة للمستثمرين في مختلف المجالات الاقتصادية والإجراءات المسطرية المرتبطة بكل قطاع على حدة.

في السياق ذاته ، أكد مسؤولو الغرفة على استعداد الهيئة الجهوية لمواكبة المستثمرين الأجانب في كل المراحل المتعلقة بإنشاء المقاولة و التراخيص المرتبطة بنشاطاتها ، و كذا المساعدة في البحث عن الشراكات و الولوج للأسواق المحلية و الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News