المنتخب المغربي | رياضة

الركراكي: مباراة إسبانيا النهائي الرابع لنا ونريد خلق المفاجأة مجددا

اعترف الناخب الوطني المغربي، وليد الركراكي، بصعوبة المواجهة التي تنتظر “الأسود” في ثمن نهائي كأس العالم ضد المنتخب الإسباني، مشددا على أن المواجهة ستكون “النهائي الرابع بالنسبة لنا”.

وقال الركراكي خلال الندوة الصحفية المنعقدة في هذه الأثناء بقطر قبل مباراة يوم غد ضد “لاروخا”، “مباراة الغد ستكون صعبة لنا، سنواجه واحدا من أقوى المنتخبات في العالم مع طموح كبير لبلوغ النهائي”، مؤكدا “نريد أن نخلق المفاجأة بالفوز وستكون مفجأة سارة لنا وللجماهير المغربية إذا تمكنا من الفوز عليهم”.

وأضاف “كل المباريات التي خضناها في دور المجموعات كانت أشبه بنهائيات، ومباراة إسبانيا ستكون النهائي الرابع بالنسبة لنا”.

وأوضح الناخب المغربي أن توفر “الأسود” على لاعبين محترفين بالدوري الإسباني سيكون امتيازا للنخبة المغربية، بيد أنه قلل من تأثير المعطى، وأوضح قائلا “كل مباراة لها سيناريو خاص بها، ونعرف أسلوب لعب المنتخب الإسباني، لكن ذلك لا يعني أن ذلك سيسهل علينا مباراة يوم غد”، مضيفا “المعاربة يكنون محبة خاصة لكرة القدم الإسبانية، وهناك العديد من المنتخبات تعرف أسلوب لعب المنتخب الإسباني لكن ذلك لا يمنعهم من خلق مشاكل لكل المنتخبات”.

ورفض الركراكي الحديث عن الثأر في مواجهة إسبانيا بعدما تواجه المنتخبان في الجولة الثالث من دور مجموعات كأس العالم بروسيا صيف سنة 2018، وأكد أن المنتخب المغربي تغير بشكل كامل وكذلك المنتخب الإسباني، لذلك أكد أن مباراة الغد ستكون “مباراة في كرة القدم سنسعى للفوز بها”.

وأكد المدرب المغربي أنه “في مباراة إسبانيا ليس لدينا ما نخسره، وسندخل المباراة كما فعلنا في باقي المباريات، وسنبحث عن الفوز”، مردفا “نثق في إمكانياتنا، وسنقدم كل ما يمكننا في المباراة، وبعد ذلك لا يهم ما سيقع، نعرف كرة القدم، قد يكون هناك ضربة جزاء أو بطاقة أو حمراء”، في إشارة إلى أن ما يهمه أن يقدم اللاعبون ما هو مطلوب منهم فوق أرضية الملعب.

ويواجه المنتخب المغربي نظيره الإسباني يوم غد الثلاثاء في ثمن النهائي انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا على أرضية ملعب “المدينة التعليمية”، ويقود المباراة الحكم الأرجنتيني فرناندو راباليني، الذي قاد المباراة الأولى لـ”الأسود” ضد كرواتيا، ونال أدؤه انتقادات واسعة بسبب تساهله مع لاعبي المنافس.

اشترك الآن في القائمة البريدية لموقع مدار21 لمعرفة جديد الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *