فن

بدر سلطان يكشف لـ”مدار21″ مفاجأته الجديدة لجماهيره بإيقاعات “الركادة”

بدر سلطان يكشف لـ”مدار21″ مفاجأته الجديدة لجماهيره بإيقاعات “الركادة”

يستعدّ الفنان المغربي بدر سلطان لإصدار أغنية جديدة بإيقاعات وجدية “الركادة” في الأسابيع القليلة المقبلة، ستحمل عنوان “بغيت نتوب”.

وقال بدر سلطان في اتصال هاتفي مع جريدة “مدار21” إنه من المقرر أن يصدر أغنية “ركادة” خلال الأسابيع المقبلة بعنوان “بغيت نتوب”، وهي من كلمات وألحان أعراب، وتوزيع مشترك بين عبد الصمد عكيف وأحمد زايد، بمشاركة فرقة سنيترا، كما تم تصويرها أيضا على طريقة الفيديو كليب.

وعن سبب اختياره لـ”الركادة” للمرة الثانية بعد أغنيته “أنت لالاهم”، التي نجح فيها وحقق من خلالها ملايين المشاهدات، أكد المغني المغربي أنه اختار هذا اللّون لأنه تميز فيه واشتهر به، مشيرا إلى أنها ستكون أغنية شبابية وراقصة تم تصوير مشاهد الفيديو كليب الخاص بها في مدينة وجدة، مبرزا أنها “منتوج محلي مائة في المائة من ممثلين وموزعين وتقنيين”، التفاتة منه إلى الجهة الشرقية من أجل إبراز مواهبها، معربا عن سعادته وفخره بهذا العمل.

وبخصوص أغنيته الجديدة التي أصدرها يوم أول أمس (الجمعة) بعنوان “ها محايني”، عبر قناته الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب، أوضح بدر سلطان للجريدة أنه اختار هذه الأغنية لأنها شبابية وصيفية، كما أنها تعالج موضوعا اجتماعيا؛ وهو الزواج دون موافقة الفتاة وإرادتها، وذلك بطريقة فكاهية تنقل طاقة إيجابية.

واحتلت أغنية “ها محايني” المركز الـ13 في قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر مشاهدة بالمغرب، وتعامل فيها على مستوى كلمات الأغنية وألحانها مع خالد السلام وتكلّف سالم بتوزيعها، فيما أشرف عماد أزويات على إخراج الفيديو كليب الخاص بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News