فن

إخلاء سبيل منة شلبي ونقابة الفنانين تدخل على خط اعتقالها

إخلاء سبيل منة شلبي ونقابة الفنانين تدخل على خط اعتقالها

أكدت وسائل إعلام مصرية أن النيابة العامة بمصر أخلت سبيل الممثلة منة شلبي بعد استجوابها، إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي، عائدة من الخارج، وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات، وورود محضر بالتحريات حول الواقعة، وذلك إذا ما سددت ضمانًا ماليًا قدره خمسين ألف جنيه.

وكانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا ظهر اليوم الجمعة، بضبط الممثلة منة شلبي، بمطار القاهرة الدولي حال عودتها من الخارج وذلك أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية، وكان بحوزتها عدد من الحقائب تحوي متعلقاتها الشخصية والتي بوضعها على جهاز الفحص بالأشعة تبين وجود كثافات عضوية بداخلها، فتم تفتيشها تفتيشًا دقيقًا أسفر عن العثور بها على مواد يُشتبه في كونها مخدرات، فأُلقي القبض عليها وتم التحفظ على المواد المضبوطة.

وعلقت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، عما تم تداوله من أخبار حول قصة إلقاء القبض على الفنانة منة شلبي لحيازتها المواد المخدرة، وذلك ببيان صحفي صادر من النقابة.

وجاء في بيان النقابة: “تعرب النقابة عن أسفها لتداول بعض الأخبار والوقائع التي تنال من الفنانة منة شلبي عضو النقابة والتي تستبق تحقيقات النيابة العامة وتمثل خرقا لكل الضمانات التي كفلها القانون لأي شخص طبيعي يقف أمام القضاء ، بل ووصل الأمر إلى حد نشر أوراق رسمية خاصة بالفنانة منة شلبي تنطوي على بياناتها الشخصية”.

وتابع البيان: “أن كل ما تطلبه النقابة هو احترام خصوصية أعضائها وعدم الخوض في أعراضهم وترجوا النقابة من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي والجميع انتظار واحترام التحقيقات.

وأضاف البيان: “وتهيب النقابة بالجميع التحلي بقوانين الانسانية التي تسمو فوق أي قانون”.

وأنهت النقابة بيانها: “وتجدد النقابة تقديرها الكامل لجهات التحقيق وللقضاء المصري ونقف احتراما لكل ما يصدر عنه من قرارات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News