المنتخب المغربي | رياضة

الأسود يستأنفون التداريب بالدوحة بعد الفوز على جورجيا

حلت بعثة المنتخب الوطني، مساء أمس الخميس، بمطار حمد الدولي بالدوحة، وتحديدا على الساعة 23:00 بالتوقيت المغربي، قادمة من الشارقة بالإمارات، بعد انتصار كاسح على جورجيا بثلاثية نظيفة.

وقرر المدرب وليد الركراكي، العودة مساء اليوم ذاته، إلى مقر إقامة “الأسود” بقطر، لربح الوقت، والشروع في التداريب صباح اليوم الموالي، واستغلال ما تبقى من الفترة الزمنية الفاصلة عن انطلاق “المونديال”.

ويستأنف المنتخب الوطني، تداريبه ابتداء من يوم صباح اليوم الجمعة، تحضيرا لنهائيات كأس العالم المقررة بقطر، من 20 نونبر إلى 18 دجنبر المقبل.

وخصص الركراكي، الناخب الوطني، الحصة الصباحية، لاسترجاع الطراوة البدينة، والخضوع لحصص التدليك رفقة المعالج الطبيعي، والكشف عن الحالة الصحية للعناصر التي خاضت مباراة جورجيا الودية.

ويرتقب أن يخصص الركراكي، حصة اليوم المسائية، للتركيز على الجانبين التقني والتكتيكي، ويستمر على المنوال ذاته، حتى الثلاثاء المقبل، أي 24 ساعة قبل موعد مباراة كرواتيا عن الجولة الأولى من دور المجموعات.

ومرت رحلة الإمارات في أجواء جيدة، حيث شكل الفوز وديا على جورجيا، دافعا معنويا، سيستغله الركراكي، للدفع بالعناصر الوطنية، لبذل مجهود مضاعف استعدادا لـ “المونديال”.

اشترك الآن في القائمة البريدية لموقع مدار21 لمعرفة جديد الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.