فن

فيلم “30 مليون” يعرض بساحة جامع الفنا بمراكش

شهدت ساحة جامع الفنا بمراكش يوم أمس الإثنين عرض فيلم “30 مليون” مباشرة أمام الجمهور المراكشي الذي حج بكثافة لمتابعة الفيلم بحضور أبطاله.

وفي هذا الإطار قال الكوميدي مهدي في تصريح لجريدة مدار21 إن “الجمهور المراكشي يحب الضحك لذلك جاء لمشاهدة الفيلم، إضافة إلى أنه ذواق للفن، وأتمنى أن ينال إعجابه، خاصة وأن العديد من الأشخاص مازالوا لم يشاهدونه بعد بسبب ظروف جائحة كورونا التي أوقفت عرضه”.

وأضاف مهدي في سياق حديثه عن الفيلم، أن “30 مليون” حظي بتفاعل كبير بعدما استأنفت السينما نشاطها، وحطم أرقاما قياسيا” مشيرا إلى أن هذا التفاعل الكبير يحفزه إلى جانب صناعة على إنتاج فيلم آخر.

ووصفت بطلة الفيلم فاتي جمالي جمهور مراكش بـ”العظيم” قائلة: “صحيح أنني لست من مدينة مراكش، لكن عشقي كبير لهاته المدينة وساكنتها”.

وعبرت جمالي عن سعادتها لتقاسم الفيلم مع جمور مراكش متمنية أن ينال إعجابه، مضيفة: “محظوظة بمشاركتي في فيلم 30 مليون الذي حقق أرقاما قياسية رغم توقفه بسبب كورونا، إلا أن عودته حطمت كل الأرقام، ما يدل على أنه فيلم يتضمن مقومات عالية، من سيناريو وإخراج، وتمثيل”.

بدورها الممثلة والمغنية كريمة غيث، قالت في تصريح للجريدة: ” سعيدة بعرض الفيلم بالمدينة التي ترعرعت فيها، وأحقق حلمي بعرض فيلم أمام الجمهور بعدما كنت واحدة منه في يوم من الأيام، كما أنني ممتنة وفخورة بأنني أقف هنا أمام جمهور مدينتي بفيلم لقي أصداء إيجابية”.

وأبرزت السيناريست والمنتجة بشرى مالك في تصريح لجريدة “مدار21” أن عرض الفيلم في قلب ساحة جامع الفنا بمراكش خطوة ذكية من قبل منظمي المهرجان، مضيفة “سينما الشعبفي قلب ساحة شعبية، وأتمنى التوفيق والنجاح لكل من يجازف بخطوة الإنتاج الخاص”.

ويذكر أن فيلم “30 مليون” يحمل طابعا كوميديا، من بطولة كريمة غيث، وفاتي جمالي، وإبتسام تسكت، ويسار ورفيق بوبكر، وآخرون.

اشترك الآن في القائمة البريدية لموقع مدار21 لمعرفة جديد الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.