فن

بسبب الأزمة.. ناصيف زيتون يخسر ثروته في البنوك اللبنانية

بسبب الأزمة.. ناصيف زيتون يخسر ثروته في البنوك اللبنانية

كشف الفنان السوري ناصيف زيتون عن خسارته ثروته التي جناها خلال مسيرته الفنية بسبب أزمة المصارف الأخيرة في لبنان.

وأوضح ناصف زيتون خلال حلوله ضيفا على موقع الفن اللبناني، أنه عاد إلى نقطة البداية، وكأنه بدأ مسيرته من جديد، مضيفا: “كل الأموال التي وضعتها في البنك خسرتها بسبب أزمة المصارف الأخيرة في لبنان”.

ولم يكشف زيتون حجم المبلغ الذي خسره، لكنه أكد أنه جنى عمره ذهب، حاله كحال باقي الناس، مشيرا إلى أنه شخصيا لا يزال شابا لكن الآخرين غير قادرين على ذلك بعد أن تخطاهم الزمن.

وأشار إلى أنه شخصيا وضع تلك الأزمة خلف ظهره، ويعتبر ما حدث له بات جزءا من الماضي، وأنه بدأ يعمل مجددا على استعادة ما فقده.

وسبق للممثل اللبناني تيم حسن أن صرح بدوره باحتجاز أمواله في المصارف والبنوك اللبنانية، وعدم تمكنه من سحبها جراء الأزمة الاقتصادية التي تعيشها لبنان منذ أكثر من عامين.

كما اعترف المغني علي الديك بضياع جزء كبير من ثروته في البنوك اللبنانية، إذ قال على شاشة قناة MTV اللبنانية، إن الرقم الذي خسره كبير بلغ 4 ملايين دولار مقابل تحصيل مليون.

وتعد الأزمة الاقتصادية التي يشهدها لبنان الأسوأ في تاريخه، حيث بات أكثر من 80 بالمئة من سكان لبنان تحت خط الفقر، ولامس معدل البطالة نحو 30 بالمئة فضلاً عن انهيار الليرة اللبنانية لمستويات تاريخية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News