فن

لا علاقة له بـ”الأسود”.. إدار يبرز روح “تمغربيت” بالأحياء الشعبية في كليب جديد

لا علاقة له بـ”الأسود”.. إدار يبرز روح “تمغربيت” بالأحياء الشعبية في كليب جديد

تداولت العديد من الصفحات، على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء أمس الثلاثاء، خبر استعداد الفنان المغربي حاتم إدار لطرح أغنية عن المنتخب المغربي، الذي سيشارك في مونديال قطر 2022.

وجرى تداول الخبر، بعدما نشر حاتم إدار منشورا مرفوقا بصورته التي يظهر فيها مرتديا قميص “أسود الأطلس” بالموازاة مع مباراتهم الودية الإعدادية ضد منتخب الباراغواي، يعلن فيه موعد إصداره أغنية جديدة، إذ كتب: “أحبائي ترقبوا أغنيتي الجديدة يوم الخميس، وديما مغرب وإن شاء الله التوفيق لمنتخبنا المغربي”.

وأوضح إدار أن إصداره المرتقب، الذي سيطرحه للجمهور على قناته الرسمية بمنصة “يوتيوب”، يوم الخميس المقبل، لن يكون حول المنتخب الوطني، بل هو عبارة عن أغنية راي بعنوان (c’est vrai)، وهي من كلمات وألحان محمد بوشنافة، وتوزيع زاكي السحار.

وأشار المتحدث نفسه، في تصريح لجريدة مدار21، إلى أن هذا العمل الجديد مزيج بين الراي والأغنية المغربية العصرية، وصور الفيديو كليب الخاص بها في حي شعبي بمدينة القنيطرة، وذلك لتسليط الضوء على الأماكن الشعبية، التي تنبض بروح (تمغربيت)، مردفا: “هذه الفئة التي تستحق منا كل التشجيع والاحترام، حيث إنهم استقبلونا بحفاوة، وفتحوا لنا بيوتهم”.

وأكد إدار أنه سيطلق أغنيته الجديدة من دبي، حيث إنه يوجد الآن بدولة الإمارات العربية المتحدة، في إطار جولة فنية يقوم بها، والتي تشمل كل من تركيا والإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى أمريكا وأوروبا.

في المقابل، لم يستبعد إدار، عند سؤاله عن تحضيره أغنية تشجيعية لـ”أسود الأطلس”، القيام بهذه الخطوة، وفضل عدم الخوض في التفاصيل حاليا قائلا: “فلنترك الموضوع مفاجأة”.

ويذكر أن آخر إصدارات الفنان المغربي حاتم إدار،  كانت بعنوان “عشاق ملال”، التي طرحها عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب” قبل شهرين، وحقق من خلالها نحو مليون مشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News