مجتمع

في ذكرى عيد العرش.. مغاربة يطلقون منصة رقمية إهداء للملك

في ذكرى عيد العرش.. مغاربة يطلقون منصة رقمية إهداء للملك

أطلق مجموعة من الشباب المغاربة موقعا إلكترونيا، بأحدث الطرق والتقنيات، إهداء للملك محمد السادس، بمناسبة الذكرى الثانية والعشرين لاعتلائه العرش.

وجاء في بلاغ صحفي للشباب مؤسسي مقاولات NBS digitale، أن “هذه المبادرة الشبابية الايجابية تهدفُ إلى إذكاء وتشجيع قيم المواطنة وحب الوطن في عدد من الفئات داخل المجتمع المغربي، ونافذة لإبراز الصورة الإيجابية للمملكة المغربية تجاه المجتمع الدولي”.

ويضم الموقع الالكتروني، يكمل البلاغ، “مجموعة من المقالات، الصور ومقاطع الفيديو لعدد من الانجازات المهمة والواعدة التي استطاعت المملكة المغربية تحقيقها تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس واتباعا لرؤيته المتبصرة والطموحة لجعل المغرب في مصاف الدول المتقدمة عالميا”.

وفي هذا السياق، يؤكد المدير المؤسس للموقع موضوع المبادرة الشبابية، أن الفكرة انبثقت تماشيا مع الأحداث الديبلوماسية والدولية التي شهدها المغرب في الفترة الاخيرة، خصوصا الاعتراف الدولي بمغربية الصحراء، وذلك باعتبار الموقع نافدة تبعث روح التفاؤل والطموح للشباب المغاربة وترسيخ صورة الريادة المغربية في محيطها الأفريقي دوليا”.

واعتبر المتحدث أنه خلال هذه “المناسبة الوطنية يستحضر أسمى مظاهر الفخر والاعتزاز، وقوة ومتانة الالتحام المكين الذي طالما يجمعه بالعرش العلوي المجيد، على امتداد جميع مراحل بناء مملكة العطاء والازدهار وأهم المنعطفات الحاسمة والمواقف الصعبة من تاريخ الأمة المغربي”.

وأضاف أن “هذه الذكرى المجيدة تأتي يوم 30 يوليوز من كل سنة، لتسلط الضوء على أواصر المحبة القوية، وتعلق الشعب المغربي الراسخ بجلالة الملك محمد السادس، رمز الوحدة والتلاحم والمسؤول الاعلى عن نهضة المغرب الحديث، الذي تمكن بفضل حنكة وتبصر وسداد رؤية جلالته وتجند أبناء هذا الوطن الأبي، من شق طريق التقدم والازدهار بكل عزم وثبات.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News