سياسة

الطالبي يحدد ضوابط الدخول لمجلس النواب

دعت إدارة مجلس النواب، كافة موظفات وموظفي وأعوان المجلس، إلى تفعيل نظام تحديد ضوابط الدخول إلى بناية مجلس النواب، وذلك عبر احترام الحرص على حمل الشارات المهنية المخصصة لهم أثناء تواجدهم بمقر المجلس، وولوج ومغادرة مقر المجلس من المدخل الخلفي المتواجد ببناية الفرق النيابية كمدخل وحيد مخصص لهذا الغرض.

وطالبت إدارة المجلس ضمن مذكرة إدارية، حول “تفعيل نظام تحديد ضوابط الدخول إلى بناية مجلس النواب”، موظفي المجلس بارتداء هندام يليق بحرمة ومكانة مجلس النواب، باعتباره من الواجبات الأساسية التي يتعين على موظفي المجلس عدم إغفالها طيلة تواجدهم بمقر المجلس، وعدم الإضرار بممتلكات المؤسسة.

ونبهت الوثيقة ذاتها، إلى أن الالتزام  بمقضيات هذه المذكرة، ينطبق على جميع الموظفات والموظفين بمختلف وظائفهم ودرجات مسؤولياتهم وفي أي موقع من مواقع العمل الإدراي، مسجلة أن “كل مخالفة من هذا النوع، تعد عملا منافيا لحسن السلوك الذي يجب أن يتحلى به الموظف ويتعين على المسؤولين الإداريين”.

ودعا المصدر ذاته، إلى “أخذ ما ورد في هذه المذكرة بعين الاعتبار في تواصلهم مع الموظفين الذين ينتمون للوحدات الإدارية التي يتولون تدبيرها بمناسبة تقييمهم لإدائهم”.

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.